نودلز «مستر ووك».. لو زهقان من اللحمة والفراخ.. جرب أكل تايلاندى على «أبوه»

الإثنين، 29 يونيو 2015 12:00 ص
نودلز «مستر ووك».. لو زهقان من اللحمة والفراخ.. جرب أكل تايلاندى على «أبوه» الندويلز
كتبت - سارة عبدالمحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لو زهقت من البط والفراخ وورق العنب، واللحمة والطواجن.. وعاوز تجرب أكلة جديدة، يبقى لازم تروح MR Wok أكل يابانى وصينى وتايلاندى، مش هتصدق لما تعرف أن «مستر ووك» جه هنا مصر وبيقدملك أكلات تايلاندية على «أبوه».

«مستر ووك» بيقدملك أكثر من 10 أطعمة مختلفة أشهرها، والأكثر طلبا النودلز اليابانى، وهى عبارة عن خليط من، القمح الصافى، فتتكون عجينتها من قمح %100 بدون أى إضافات، ويقدم مع الخضار الطازج، من الجزر والفاصوليا الخضرا وقطع الكرنب الصغيرة.

يقدم مستر ووك فوق كل هذا «صوص» لا يفصح عن خلطته، حفاظا على سر المهنة التى تشرب فنونها طيلة الحياة فى تايلاند عدة سنوات، الحبكة المشطشطة وراها سر خطير، بيدى للأكلة طعم مختلف، ما يعرفش قيمته غير «الأكيلة».

فجأة تجد النيران تشتعل أمامك، من كل اتجاه هذا ليس بفعل الصوص، ولكن لأنه يقوم بشوى الخضار وتسويته بشكل صحى بدون زيوت أو دهون، فقط زيت الزيتون هو القاسم المشترك فى معظم الأطباق التى يقدمها، وذلك لأنه يعطى مذاقا مختلفا للطعام، كما يتميز Mr.Wok بأنه يقدم لك الطبق ساخنا، كما يقوم بإعداده أمامك، ويتيح لك حرية اختيار المكونات التى تفضلها فى طبقك.

قد يتعجب البعض من صغر حجم المكان أو من طبيعة الأطباق المقدمة ولكن خوض المغامرة والتجريب أمر مهم، وخاصة مع الأطباق الجديدة والمطابخ العالمية التى يندر وجودها فى غير مكانها.

يتمتع المكان بأنه يستطيع أن يقدم لك أكثر من 300 توليفة من الطعام التايلاندى واليابانى، وكلمة Wok تعنى فى الأصل استخدام القليل من الزيوت والدهون، ولذلك ستجد نفسك تناولت طبقا من الأرز أو المكرونة مع الخضار الطازج الصحى، فكثيرا ما نجد أنفسنا مللنا الأكلات الدسمة، والمتكررة على مدار الشهر، ولكنه حان الآن وقت التعرف على Wok كأحد أندر المطاعم بل الأوحد الذى يقدم هذا النوع من الطعام الصحى، يؤكد لك المطعم فى قائمة الطعام أن الخضار المقدم طازجا وعند طبخه بدون زيت أو أى إضافات يحافظ على الفيتامينات به، كما أن الشعرية والأرز والمكرونة تكون منخفضة الكربوهيدرات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Eslam

❤️

مستر وووك والله صحي جدآ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة