أكثر الرجال وسامة فى دراما رمضان.. أولهم كريم فهمى فى "حالة عشق" وظافر العابدين فى "تحت السيطرة".. ولوك "إياد نصار" فى "حارة اليهود"

الخميس، 25 يونيو 2015 08:08 م
أكثر الرجال وسامة فى دراما رمضان.. أولهم كريم فهمى فى "حالة عشق" وظافر العابدين فى "تحت السيطرة".. ولوك "إياد نصار" فى "حارة اليهود" كريم فهمى
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعودنا فى رمضان من كل عام على وجود عدد كبير من المسلسلات المختلفة التى ينجذب إليها الكثير من المشاهدين، والتى أصبح نجاحها لا يعتمد فقط على القصة الجديدة والمؤثرة أو الأداء القوى والمتمكن، فإلى جانب الموهبة والقدرة التمثيلية إلا أن العديد من النجوم قد ينجحون بالفعل فى لفت الأنظار بوسامتهم.

وقد لاحظنا الأيام القليلة الماضية بعد بدء أولى حلقات المسلسلات الرمضانية أن هناك مجموعة من الفنانين الرجال قد اثاروا إعجاب الكثيرات من الفتيات والنساء معتبرينهم الأكثر وسامة.

ولهذا السبب جمعنا لكم اليوم أكثر الفنانين الرجال وسامة فى دراما رمضان، وفقاً لرأى الجمهور عبر موقعى التواصل الاجتماعى”فيس بوك" و"تويتر" و"انستجرام".

كريم فهمى -اليوم السابع -6 -2015
كريم فهمى


يعتبر الفنان كريم فهمى الذى ظهر فى دور "أسر" بمسلسل حالة عشق من أبرز الوجوه الشابة التى ظهرت هذا العام وحصل على نصيب الأسد من إعجاب النساء بسبب وسامته وأداءه التمثيلى الرومانسى والمؤثر فى المسلسل.

حازم سمير -اليوم السابع -6 -2015
حازم سمير


ظهر الفنان حازم سمير فى دور "طارق" زوج الفنانة مى عز الدين فى نفس المسلسل، ليثبت موهبته وقدرته الفنية، ولكنه بجانب النجاح الذى حققه، حاز على إعجاب واهتمام الكثيرات من الفتيات على مواقع التواصل معبرين عن هذا الإعجاب بعبارة "حازم حسين وكريم فهمى هما اللى محلين المسلسل".

ظافر العابدين -اليوم السابع -6 -2015
ظافر العابدين


يأتى بعد ذلك الفنان ظافر العابدين الذى جسد دور "حاتم" فى مسلسل "تحت السيطرة" مع النجمة نيللى كريم، ليحصل على إعجاب المشاهدين ويلاقى إعجاب النساء والفتيات بسبب وسامته الملفتة للنظر بجانب أدائه التمثيلى الرائع.

حسن الرداد -اليوم السابع -6 -2015
حسن الرداد


جسد الفنان حسن الرداد دور "نادر" فى مسلسل حق ميت مع الفنانة الشابة إيمى سمير غانم، ولم يكن أعجاب النساء به فى هذا المسلسل أمراً غربياً لأن وسامته المعهودة دائما ما تلاقى إعجابهن متى ظهر، إلا انه لم يعدم على هذا العامل فقط، بل حاول إثبات موهبته والتأكيد عليها من خلال من خلال دوره فى المسلسل.

إياد نصار -اليوم السابع -6 -2015
إياد نصار

على الرغم من وسامة الفنان أياد نصار التى اعتادنا عليها منذ ظهوره وحتى الآن إلا أنه بدا أكثر وسامة وتألقاً فى الدور الذى جسده فى مسلسل "حارة اليهود" مع الفنانة منة شلبى.

وهناك مجموعة أخرى من النجوم الذين اعتدنا أيضا على وسامتهم ولكنهم حصلوا هذا العام على العديد من التعليقات الإيجابية على أعمالهم من بينهم الفنان عمرو يوسف فى مسلسل "ظرف أسود" والفنان أسر ياسين فى مسلسل "العهد" والفنان كريم عبد العزيز فى مسلسل "وش تانى" والفنان أحمد السقا فى مسلسل "ذهاب وعودة" وتيم الحسن فى مسلسل "تشيللو".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

hosshoss

فراغ و تفاهه

عدد الردود 0

بواسطة:

FeryWery

شادى الدالى

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيله شهاب

الوسامه وحدها لا تكفى

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام محمد

اقل من عادى

انا مش شايف فيهم اى شخص وسيم كلهم عاديين جد ا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة