محمد فضل: "الفتة والبط" وجبتى المفضلة فى رمضان.. وأعشق "الكبير قوى"

الأربعاء، 24 يونيو 2015 10:13 ص
محمد فضل: "الفتة والبط" وجبتى المفضلة فى رمضان.. وأعشق "الكبير قوى" محمد فضل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرتبط محمد فضل مهاجم المقاولون العرب الحالى والأهلى السابق، بمشاعر روحانية مع شهر رمضان المعظم، كونه الشهر الذى ينتظره الجميع من العام إلى العام التالى..

وعن المواقف التى قضاها محمد فضل فى رمضان يقول، "ذات مرة كنت مسافر مع الأهلى قبل أذان المغرب بساعة ونصف من مطار القاهرة إلى جنوب أفريقيا وفى انتظار دخول الليل من أجل الإفطار وانتظرنا على ذلك ما يقرب من 4 ساعات، فمن اللاعبين من لم يحتمل واستخدم رخصة الإفطار بدون الانتظار حتى يكتمل غروب الشمس ومنهم من انتظر رافضا استخدام الفتوى التى أحلت لهم الإفطار".

ويسرد، فى مرة أخرى لعبنا قبل الصيام خارج مصر وبعض اللاعبين حصلوا على فتوى بوجوب الإفطار ومنهم من عمل بها ومنهم من رفض وأكمل صيامه، لكن الطريف أن أحمد أبو مسلم ووائل رياض شيتوس لجأ إلى المضمضة بالماء ما يزيد عن دقيقة وهو ما أذاعه التلفزيون حينها وكانت فضيحة لطيفة للثنائى.

أكد فضل أن الوجبة المفضلة له فى رمضان هى أكل الفتة والبط فى أولى أيام رمضان، كاشفا أن أسرته دائما ما تقدم هذه الوجبة فى أول أيام الصيام بداية من والدته حتى زوجته حاليا، على الرغم من عدم حبه لهذه الوجبة فى صغره قبل أن تكون هى أكلته المفضلة.

وعبر فضل عن أمانيه فى أن يكسب المقاولون العرب كل مبارياته المتبقية بالدورى، وأن يبارك له الله فى اسرته ووالديه وحياته، كاشفا أنه ينتظر مسلسل "الكبير قوى" باعتباره أكثر المسلسلات التى يحرص على متابعتها فى الشهر الكريم.

أما عن المصدر الذى يوجه إليه زكاة الصيام يقول، أحاول توزيعها بنفسى أو أفوض آخرين لتوزيعها عنه، وأهم حاجة الثواب من الزكاة وأتمنى السنة كلها تبقى رمضان علشان يبقى فيها خير الشهر الكريم".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة