أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد خفر السواحل الأمريكى ينهى زيارته لميناء بورتسودان

الأربعاء، 27 مايو 2015 11:18 م
وفد خفر السواحل الأمريكى ينهى زيارته لميناء بورتسودان جنود أمريكان
الخرطوم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى وفد من خفر السواحل الأمريكي، زيارة للسودان التى استغرقت يومين، واقتصرت على تفقد الموانئ البحرية الرئيسية بولاية البحر الأحمر.

وأكد رئيس الوفد الأمريكى ستيفن بول-فى ختام زيارتهم لميناء بورتسودان، وفقا "لفضائية الشروق" مساء اليوم الأربعاء استعداد بلاده لتعزيز الإجراءات الأمنية بميناء بورتسودان، مؤكدا مطابقة الميناء للاشتراطات المتصلة بالجوانب الأمنية والسلامة.

وقال بول، إن الوفد وقف على حجم العمل بالموانئ السودانية والإجراءات الأمنية المتبعة بها، مؤكدا أن الجانبين سيعملان معا من أجل مزيد من التنسيق والدفع فى هذا المجال.

وأضاف أن الموانئ السودانية تعمل بشكل جيد ولدينا الفرصة لتعزيز الإجراءات الأمنية بميناء بورتسودان،معربا عن رغبة بلاده فى تعاون مستقبلى مع السودان فى ظل العلاقة الجيدة القائمة حاليا.

من جهته أوضح المدير العام لهيئة الموانئ البحرية بالسودان، جلال الدين شلية، إن الوفد الأمريكى سيقدم لهيئة الموانئ البحرية، تقريرا مفصلا عن نتائج زيارته للسودان بعد وصوله إلى بلاده، وتوقع-فى هذا الصدد- أن يشيد التقرير بأداء الموانئ السودانية، منوها إلى أن وفد خفر السواحل الأمريكى أشاد بالعمل الأمنى فى ميناء بورتسودان.

وقال شلية، إن رئيس الوفد الأمريكى أكد أن الموانئ السودانية تطبق الإجراءات الأمنية بصورة جيدة، ويعتمد عليها فى الجانب الأمني، مشيرا للتطور الملحوظ فى الجوانب الأمنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة