أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل 10مسلحين حوثيين خلال اشتباكات عنيفة مع المقاومة وسط اليمن

الجمعة، 15 مايو 2015 11:38 ص
مقتل 10مسلحين حوثيين خلال اشتباكات عنيفة مع المقاومة وسط اليمن جانب من العنف فى اليمن
صنعاء (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مصادر صحفية يمنية، اليوم الجمعة، عن سقوط ما لا يقل عن عشرة مسلحين من القوات الموالية لجماعة أنصارالله الحوثية والمسنودة بالجيش الموالى للرئيس السابق على صالح فى محافظة تعز وسط اليمن.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ)، إن أكثر من10 مسلحين حوثيين قتلوا خلال الاشتباكات المسلحة التى تشهدها المدينة بين المقاومة الشعبية والمسلحين الحوثيين.

واوضحت ان الاشتباكات التى تشهدها منطقة حوض الأشراف ومنطقة الشماسى الواقعة بيد المقاومة الشعبية هى الأعنف، عقب محاولة الحوثيين التقدم نحوها ومحاصرة المقاومة الشعبية هناك.

وأكدت أن قصف عنيف بالدبابات تشنه قوات الحوثى المتمركزة فى مقر المحافظة، والأمن العام على الشماسى وحوض الأشراف، ما أدى الى تضرر بعض المنازل الواقعة هناك، مشيرة إلى أن معظم السكان قد نزحوا الى مكان آخر.

هذا وأشارت إلى أن الحوثيون مستمرون بقصف جبل صبر، وتبة الأخوه، وجبل جرة وجميعها تحت سيطرة المقاومة محاولين التقدم نحوها والسيطرة على جبل العروس، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين دون التأكد من أعدادهم.

كما أوضحت المصادر، بأن هناك تحليقا كثيفا لطيران التحالف العربى على تعز، دون توجيه اى ضربات جوية من قبلها، ويأتى ذلك رغم إعلان الحوثيين موافقتهم على الالتزام بالهدنة الانسانية التى بدأت مساء الثلاثاء الماضى و لمدة خمسة أيام بمبادرة من قوات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة