الإخوان يفخخون "المتخلفين عقليًا" مقابل "علبة سجاير وكشرى".. القبض على "مهتز ذهنيًا" يهذى بكلمات غير مفهومة وبحوزته مواد مشتعلة لحرق محطة سكك حديد القاهرة.. والأمن يفحص "المجاذيب" حول المناطق الحيوية

الثلاثاء، 12 مايو 2015 03:42 م
الإخوان يفخخون "المتخلفين عقليًا" مقابل "علبة سجاير وكشرى".. القبض على "مهتز ذهنيًا" يهذى بكلمات غير مفهومة وبحوزته مواد مشتعلة لحرق محطة سكك حديد القاهرة.. والأمن يفحص "المجاذيب" حول المناطق الحيوية محطة سكك حديد القاهرة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت المصادر الأمنية، أن جماعة الإخوان بعدما فشلت فى الحشد بالشوارع، وفشلت فى إقناع شباب الجماعة باستهداف المنشآت الحيوية، وارتكاب أعمال تخريبية تستهدف المبانى الحكومية ومرفق الكهرباء والسكة الحديد، بسبب الملاحقات الأمنية للجناة والقبض عليهم، ودخولهم السجون وضياع مستقبلهم، لجأت الجماعة الإرهابية إلى حيل جديدة عن طريق استخدام المختلين عقليًا والمضطربين نفسيا لاستخدامهم فى الحوادث الإرهابية مقابل منحهم وجبة "كشرى" أو "علبة سجاير"، دون أن يدروا بخطورة الأمر.

وكانت الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد القاهرة بأرصفة الوجه القبلى تمكنت من ضبط "رفاعى.م" 45 سنة، عامل ومقيم بحوش عيسى، أثناء تواجده برصيف رقم 11 بالمحطة، وبحوزته جركن بداخله سائل تفوح منه رائحة لمادة يشتبه أن تكون قابلة للاشتعال، وتلاحظ أنه يهذى بكلمات غير مفهومة "مهتز ذهنيًا"، وبمواجهة المتهم قرر قيام أحد الأشخاص لا يعلم أية بيانات عنه، بإعطائه الجركن وطلب منه إشعال النيران بأحد القطارات مقابل إعطائه علبة سجائر، فتحرر المحضر رقم 16/189 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة، وتم إرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة شبرا لقيده وعرضه على النيابة.

وقالت المصادر الأمنية إن الجماعات الإرهابية تجند "المجاذيب" و"المتخلفين عقليا" الذين ينامون على أرصفة محطات القطار بإعطائهم متفجرات، أو مواد سائلة مشتعلة لاستخدامها فى العمليات الإرهابية وحرق القطارات، خاصة أن هؤلاء الأشخاص غير مسئولين قانونيًا.

وأفادت المصادر الأمنية، أن أجهزة الأمن ضبطت مؤخرًا العديد من الأشخاص المختلين عقليا بحوزتهم مواد قابلة للاشتعال بالقرب من أماكن حيوية سواء مرفق السكة الحديد أو أبراج الكهرباء، وتبين من تحريات ومعلومات أجهزة الأمن أن عناصر إرهابية يزجون بهؤلاء الأشخاص المغيبون عقليا لارتكاب أعمال تخريبية، دون أن يراعوا البعد الإنسانى من وراء هذه العمليات الإرهابية التى قد يترتب عليها مصرع هؤلاء الأشخاص المختلين عقليا أثناء العبث بالمواد المشتعلة، أو المتفجرات التى يضعها بين أيديهم الجماعات الإرهابية، فضلًا عما يترتب على هذه الحوادث من دمار وخراب.

وتشن أجهزة الأمن حملات أمنية مكبرة لفحص الأشخاص المختلين عقليا الذين يتواجدون بالقرب من الأماكن الحيوية خاصة السكة الحديد وأبراج الكهرباء والسفارات والأماكن الحيوية.




موضوعات متعلقة:


- القبض على 60 من القيادات الوسطى للإخوان.. و33 من العناصر المتطرفة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمود

الاخوان ممكن يفخرون الكلاب المسعورة والحمير والقطط

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههه

هههههههههههه

ضميييييييييييييييييييييير ههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي

الله يحرق الاخوان انصارهم الارهابيين القتلة

عدد الردود 0

بواسطة:

احلي حاجة موضوع الضمير ده

اه

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

والله حصل شباب الاخوان الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصح فهيييم. وااااااعي

الاخوان هما السبب في تخلف الناس دي عقليا اصلا

ممكن نتهم الخوان بانهم السبب في التخلف العقلي

عدد الردود 0

بواسطة:

سجاير وكشري ياولاد اللعيبة يا اخوان

ههههههههههههه

بموت في الكشري بس معاه شيشة يانهار اخوان ابيض

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

عقول مريضة . المجانين ارحم واعقل من الخرفان

الاخوان وقود جهنم وابناء الشر والشيطان والابالسة.

عدد الردود 0

بواسطة:

الإخوان فكر عالي

الاخوان ناس ميه ميه

الاخوان راجعين تاني وبسرعة

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر بهجت

الإخوان أشد خطرا من الحوثيين وأكثر فتكا على الأمن القومي للبلاد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة