خالد صلاح

بالصور.. إميليا كلارك تتصدر غلاف مجلة Vogue

الأربعاء، 08 أبريل 2015 06:00 ص
بالصور.. إميليا كلارك تتصدر غلاف مجلة Vogue إميليا كلارك
كتبت شيماء عبد المنعم
إضافة تعليق
تصدرت النجمة إميليا كلارك غلاف مجلة Vogue فى عددها الذى يصدر شهر مايو المقبل، حيث كشفت فى حوارها عن الجزء الجديد من مسلسلها "Game Of Throne"، وهو مسلسل فنتازيا من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز.

المسلسل مأخوذ عن رواية صراع العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن، وتعرض على قناة HBO وتكتب أغلب الحلقات بواسطة بينيوف ووايز معاً، كما أن مارتن يعمل كمنتجٍ تنفيذى للمسلسل ويَكتُبْ حلقةً واحدةً فى كل موسم، عدا الموسم الخامس المقبل الذى أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابةِ أى حلقةٍ للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذى يحمل عنوان رياح الشمال.

تدور أحداث المسلسل فى قارتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس فى نهاية صيف طويل جداً امتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع 7عائلات للسيطرة على العرش الحديدى للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية.

يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.



إميليا كلارك على غلاف Vogue -اليوم السابع -4 -2015
إميليا كلارك على غلاف Vogue


إميليا كلارك خلال أحداث المسلسل Game Of Throne -اليوم السابع -4 -2015
إميليا كلارك خلال أحداث المسلسل Game Of Throne


إميليا كلارك فى جلسة تصوير من أجل Vogue -اليوم السابع -4 -2015
إميليا كلارك فى جلسة تصوير من أجل Vogue


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة