"المقاولون العرب": مفاوضات مع العبار لتنفيذ مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة

الأحد، 05 أبريل 2015 02:59 م
"المقاولون العرب": مفاوضات مع العبار لتنفيذ مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، لـ"اليوم السابع"، أن شركته تتفاوض مع محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية و الممثل لشركة ايجل هيلز المستثمرة فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، لتنفيذ العديد من المشروعات.

وأكد رئيس شركة المقاولون العرب، أن من المتوقع أن يتم شراكة بين المقاولين العرب وبعض الشركات العاملة فى قطاع المقاولات .

وقد وقعت الحكومة المصرية اتفاقية مع محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، خلال مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصرى ..مصر المستقبل"،
وتصل بحجم استثمارات المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة والتى تقع على بعد 45 كيلومترا من وسط القاهرة تصل إلى 45 مليار دولار، فى المشروع ذى التصميم حديث الطراز على غرار مشاريع مدينة دبي.

وتقع على طريق العين السخنة على مساحة تقدر بـ700 كلم مربع، والمرحلة الأولى منها مساحتها 135 كلم مربع

وقد شهد نائب رئيس الأمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والرئيس عبدالفتاح السيسي، التوقيع على اتفاقية مشروع بناء العاصمة الإدارية الجديدة لمصر،.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ محمد بن راشد قد اطلعا من خلال مجسم ضخم على مكونات المشروع الذى تشارك فى تنفيذه أكثر من 35 شركة مصرية متخصصة فى أعمال الإنشاءات والمقاولات وسيكون مقرا للوزارات والهيئات الرسمية والسفارات بمصر ومقرا للشركات ومؤسسات القطاع الخاص ويضم كذلك منتجعات ومراكز تسوق حديثة وأحياء سكنية راقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة