معسكرات صيف فن ولعب وعلم وثقافة.. فى "أضف" هتستفيد بوقت فراغك

الخميس، 30 أبريل 2015 10:03 ص
معسكرات صيف فن ولعب وعلم وثقافة.. فى "أضف" هتستفيد بوقت فراغك بعض المشاركين فى المعكسرات
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للعام التاسع على التوالى تنظم مؤسسة "أضف" معسكرات الصيف للفتية والفتيات، لأعمار تتراوح ما بين 12 إلى 15 عامًا، وينضم إلى هذا المعسكر أطفال من كافة أنحاء الدول العربية، هذه المعسكرات تهدف إلى تنمية مهارات الشباب عن طريق الورش المختلفة التى تنظمها المؤسسة.

"عمرو جاد" المتحدث الإعلامى باسم المؤسسة يقول لـ"اليوم السابع": "يضم برنامج المعسكرات العديد من الورش الفنية والتقنية فى مجالات التصميم البصرى مثل التصوير وتقنيات التحريك وغيرها من المهارات الأخرى، كما يتعرف المشترك من خلال الورشة على مهارة الكتابة والتمثيل والإخراج المسرحى، وكذلك السرد وكيف تعبر عن نفسك، والورش تتضمن أيضًا الكثير من المهارات الأخرى".

يقول "عمر عبد النعيم" أحد المشاركين فى معسكرات "أضِف": "فى المعسكر تعرفت على شخصيات من دول عربية مختلفة وثقافات متعددة، واشتركت وقتها فى ورش السينما، فى سنة 2010 نفذت فيلمًا واحدًا فقط وفى 2011 نفذت 3 أفلام. وفى أول سنة لى بالمعسكرات كان مطلوب منى تصوير فيلم قصير ومتبقى يوم واحد على تسليمه، ولهذا السبب قمت بتصوير فيلم عن حيرتى فى البحث عن فكرة ممكنة للتنفيذ من أجل مشروع التخرج من المعسكرات. المعسكرات عالجت فكرة الخجل التى كانت موجودة لدى وتغلبت عليها فى العام الثانى لمشاركتى لأنى اندمجت سريعًا مع المشاركين".


صورة من أحد المعسكرات الصيفية  -اليوم السابع -4 -2015
صورة من أحد المعسكرات الصيفية


واحدة من الورش التى تم إقامتها فى المعسكر  -اليوم السابع -4 -2015
واحدة من الورش التى تم إقامتها فى المعسكر


	 -اليوم السابع -4 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة