خالد صلاح

بالصور.. المواقع العالمية تؤكد زواج إيان سومرهالدر ونيكى ريد

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 06:20 ص
بالصور.. المواقع العالمية تؤكد زواج إيان سومرهالدر ونيكى ريد سومرهالدر ونيكى ريد فى سانتا مونيكا
كتب أحمد علوى
إضافة تعليق
أعلن موقع "E! Online" زواج النجم العالمى إيان سومرهالدر بطل" Vampire Diaries" من خطيبته النجمة الشهيرة نيكى ريد ممثلة " Twilight"، ونشر الموقع صوراً للنجمين أثناء تواجدهما فى مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا تم التقطتها لهما بواسطة مصورى الباباراتزى، وكان الثنائى يرتديان ملابس من اللون الأبيض بالكامل وكانت نيكى ريد تحمل فى يدها باقة من الزهور وكأنهما يعلنان زواجهما بشكل غير مباشر.

وكتب النجم البالغ من عمره 36 عاما على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "إنه أجمل صباح على الإطلاق"، وبعد مشاهدة صورهما بالملابس البيضاء تأكد للكثير أن النجمين قد تزوجا بالفعل، وقد انهالت التعليقات التى تحمل التهانى للثنائى.

يذكر أن العلاقة بين إيان سومرهالدر ونيكى ريد بدأت فى يوليو 2014، وتم رصدهما معا فى العديد من المناسبات الكبرى كالحفلات والسهرات وممارسة الرياضة، وقد طلب الزوجان مؤخراً من معجبيهم وأصدقائهم أن يتبرعوا للجمعيات الخيرية وجمعيات الرفق بالحيوان بدلاً من شراء هدايا لهم فى زفافهم.


إيان سومرهالدر ونيكى ريد بالملابس البيضاء -اليوم السابع -4 -2015
إيان سومرهالدر ونيكى ريد بالملابس البيضاء


سومرهالدر وريد فى سانتا مونيكا -اليوم السابع -4 -2015
سومرهالدر وريد فى سانتا مونيكا


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة