مشاجرة بسبب معاكسة ربة منزل توقف "قطار" لمدة ساعتين بسوهاج

الخميس، 02 أبريل 2015 10:07 ص
مشاجرة بسبب معاكسة ربة منزل توقف "قطار" لمدة ساعتين بسوهاج محطة سكك حديد - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت مشاجرة داخل القطار رقم 736 ركاب القادم من سوهاج إلى قنا على إثر معاكسة ربة منزل، فى توقف حركة سير القطار لمدة ساعتين عقب قيام أحد الأشخاص بجذب فرامل الطوارئ الخاصة بالقطار.

كان اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية قد تلقى بلاغا من شرطة السكة الحديد بسوهاج، يفيد بتوقف حركة سير قطار ركاب بين القرى لمدة ساعتين على إثر وقوع مشاجرة بين عدد من ركاب القطار.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث العسيرات بإشراف العقيد هشام فوزى مفتش مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات توقف القطار رقم 736 ركاب سوهاج – قنا نتيجة قيام أحد الأشخاص بجذب فرامل الطوارئ بالقطار وذلك بناحية مزلقان قرية الأحايوة .

حدث ذلك بسبب وقوع مشاجرة داخل القطار بين طرف أول "أسماء س ع" 28 عاما ربة منزل و"أحمد ع م أ" 22 عاما طالب، و"أحمد ع م أ" 20 عاما طالب و"أحمد م ع" 23 عاما طالب، ويقيمون بناحية أولاد حمزة دائرة المركز، وطرف ثان "محمد ح س ح" 18 عاما عامل ويقيم "قنا" وسبب المشاجرة قيام الطرف الثانى بمعاكسة الأولى من الطرف الأول على أثر ذلك تدخل الباقين وحدثت مشاجرة فيما بينهم دون حدوث إصابات، فقام الطرف الثانى بجذب فرامل الطوارئ وتوقف القطار نتج عن ذلك تأخر القطار عن موعده لمدة ساعتين، كما نتج عن ذلك تأخر القطارات أرقام 737 ركاب نجع حمادى سوهاج لمدة "55" دقيقة 80 مميز القاهرة أسوان لمدة "15" دقيقة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 865 إدارى المركز لسنة 2015، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.


اخبار متعلقة:


السكة الحديد ترصد 12.6 مليار جنيه لتطوير القطارات والخطوط الجديدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة