مخدرات بلبيس تضبط هاربا بأحداث الثورة وبحوزته نصف كيلو حشيش

الإثنين، 09 مارس 2015 12:13 ص
مخدرات بلبيس تضبط هاربا بأحداث الثورة وبحوزته نصف كيلو حشيش اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن الرائد محمد صلاح النحال رئيس مكافحة مخدرات بلبيس بالشرقية، أمس، من ضبط هارب من سجن أبو زعبل فى أحداث ثورة يناير، عقوبة 3 سنوات مخدرات قبل ترويجه نصف كيلو من مخدر الحشيش على عملائه بدائرة مركزى أبو حماد وبلبيس، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكانت معلومات سرية قد وردت للرائد محمد صلاح النحال رئيس مكافحة مخدرات بلبيس، عن قيام "سليمان.س.ر.ر" 30 سنة عاطل وشهرته سلمان أبو راشد مقيم وادى الملاك، بترويج كمية من مخدر الحشيش على عملائه، فتم عمل كمين للمتهم برئاسة العقيد محمد هلال رئيس مكافحة مخدرات بلبيس، وبإشراف اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، واللواء مليجى فتوح مليجى مدير الأمن.

وتمكنت قوة من مكافحة المخدرات برئاسة الرائد محمد صلاح النحال، ومعاونه النقيب محمد الخطيب من عمل كمين للمتهم بعزبة واصف بمدخل وادى الملاك، وتم ضبط المتهم بحوزته نصف كيلو من مخدر الحشيش وبندقية خرطوش ومبلغ مالى.

وتبين من التحقيقات التى أشرف عليها العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، أن المتهم هارب من سجن أبو زعبل فى أحدث ثورة 25 يناير، فى القضية رقم 300 لسنة 2010 مخدرات، 3 سنوات ومتهم فى القضية رقم 2592 لسنة 2013 جنايات سرقة بالإكراه "محل ذهب" عقوبة 25 سنة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة