"إشارة حب".. مبادرة لنشر الحب فى الإشارات ومترو الأنفاق

الثلاثاء، 03 مارس 2015 04:07 م
"إشارة حب".. مبادرة لنشر الحب فى الإشارات ومترو الأنفاق ورشة "رسايل آدم" للأشغال اليدوية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"إشارة حب".. مبادرة جديدة تطلقها مؤسسة "رسايل آدم" فى إشارات المرور ومحطات مترو الأنفاق وتهدف إلى نشر الحب بكل مفاهيمه بين الناس.

مروة آدم، مدير مؤسسة "رسايل آدم"، قالت، لـ"اليوم السابع"، إن مبادرة "إشارة حب" سوف تنطلق فى المدارس ومترو الأنفاق والمواصلات العامة، لنشر ثقافة التعبيرعن الحب وجعلها ثقافة عامة.

وأضافت أنهم سيقومون بتعليم الأطفال فى المدارس كيفية التعبير عن مشاعر الحب، بأن يكتبوا "كروت الحب" لأمهاتهم وآبائهم وأصدقائهم ومدرسيهم.

وأشارت إلى أنهم يقومون أيضًا بتوزيع البالونات والورود على الناس فى مترو الأنفاق والمواصلات وإشارات المرور، حتى تكون رسالة للتعبير عن الحب لإعطائها لمن يحبون.

وأضافت أنهم ينظمون أيضًا ورشا تدريبية للتعبير عن المشاعر والتواصل للأشخاص الذين يعانون من الخجل وضعف التواصل الاجتماعى من خلال مدربين الحياة، علاوة على ورش التعبير عن الحب بالأشغال اليدوية.

وأوضحت أن مشاعر الحب أصبحت غائبة فى مجتمعنا بعد أن أصبح الجميع منعزلاً ومنزوياً فى منزله، وأصبح الجيران لا يعرفون بعضهم، مضيفة أننا يجب أن نعود لروح "أيام زمان"، من التواصل بين الناس والشهامة والتعبير عن الحب.

جدير بالذكر أن مؤسسة "رسايل آدم" قد نظمت ورشة فنية الشهر الماضى لتعليم الأشغال اليدوية وتصميم الهدايا والتعبير عن المشاعر الإنسانية بمناسبة احتفالات عيد الأم.


موضوعات متعلقة:


اصنع هدية عيد الأم فى ورشة "أغلى الحبايب" بتوقيع "رسايل آدم"

5 دروس تساعدكِ على تخطى قصة الحب الفاشلة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة