شعبولا: غنيت "أنا بكره إسرائيل" أمام جون كيرى و"ما قدرش يفتح بقه"

السبت، 28 مارس 2015 08:23 ص
شعبولا: غنيت "أنا بكره إسرائيل" أمام جون كيرى و"ما قدرش يفتح بقه" شعبان عبدالرحيم
كتب - العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعافى المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم صحيًا بعد الوعكة الأخيرة التى تعرض لها خلال حضوره المؤتمر الاقتصادى فى شرم الشيخ، حيث كُسرت إحدى قدميه عندما هرول لمصافحة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، فى المؤتمر.

وأوضح المطرب لـ«اليوم السابع» أن اللواء خالد فودة هو من وجه إليه الدعوة لحضور المؤتمر، قائلاً: «المحافظ راجل محترم عايز الناس تيجى تتفرج على حلاوة شرم الشيخ، وأنا من ضمن الحلاوة».
ويحكى «شعبولا» عن سبب كسر قدمه قائلاً: «أول ما شفت المحافظ، جريت علشان أسلم عليه، فوقعت ورجلى اتكسرت، وراح المحافظ ساندنى وقالى سلامتك يا شعبولا».

وأشار إلى أن أول أغنية تغنى بها فى المؤتمر كانت «أنا بكره إسرائيل»، وعلق بقوله: «غنيتها وجون كيرى قاعد ماقدرش يفتح بقه، وأنا ما يهمنيش جون كيرى ولا جنكيز خان، ومش بخاف من حد».
وسخر المطرب من إسرائيل وداعش قائلاً: «دول ناس أونطة، وتعبانين فى دماغهم، وبق على الفاضى، والسيسى إداهم على قفاهم ورجع قوام قوام»، وأضاف: «داعش وإسرائيل نفسهم يفرحوا فيا، بس ده بُعدهم، ومش هسيبهم، هخف وأرجعلهم تانى، وبتوع داعش وحماس وتركيا بيكرهونى كره العمى، علشان أنا الوحيد اللى بكيفهم بالأغنيات اللى بعملها ضدهم، وهم جبانات وشوية عيال، ومن الآخر كلام فاضى».

وأوضح شعبان أنه اعتذر عن عدم تقديم أغنية «هى بقيت كده.. طيب أنا عايز أنام» التى تحمل طابع غناء المهرجانات، مرجعًا أسباب اعتذاره إلى أنه لا يميل إلى تقديم هذا اللون من الغناء، وقال: «تراجعت عن تقديمها علشان شكلى مايبوظش»، وأضاف: «أنا قعدت مع نفسى أفكر لقيت مش هنفع فى الموضوع بتاع المهرجانات».

يذكر أن «شعبولا» من أكثر المطربين الشعبيين إثارة للجدل، حيث هاجمته صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية على خلفية غنائه أغنيته الشهيرة «أنا بكره إسرائيل»، وقالت الصحيفة عنه مؤخرًا إنه وجه ضربات للرئيس الأمريكى باراك أوباما، ولزعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادى الذى وصفه بـ«أمير المجرمين» فى أغنيته التى تغنى بها، وتحمل نفس الاسم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دبي

عدد الردود 0

بواسطة:

gamal

ياشعبولا جون كيرى بيكره اسرائيل هو كمان بس مايقدرش يغنى الاغنية بتاعتك علشان كدة سكت!

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ريمير

جون كيري ما قدرش يفتح بقه

عدد الردود 0

بواسطة:

على

شعبولا

ناص تقول انك احتجزت قائد الاسطول الامريكى

عدد الردود 0

بواسطة:

جزائؤية

يا اخوتي ..مصر اكبر من كلام زي هادا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة