غدا.. طرح كراسة شروط مناقصة الحملة الترويجية لمصر بالخارج

الإثنين، 16 مارس 2015 03:33 م
غدا.. طرح كراسة شروط مناقصة الحملة الترويجية لمصر بالخارج سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن طرح كراسة الشروط والمواصفات لمناقصة الحملة الإعلانية والتسويقية المتكاملة للسياحة المصرية فى الخارج، والتى تستمر لمدة 3 سنوات مقبلة، غدا الثلاثاء، عن طريق إجراء مناقصة عامة دولية بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال وذلك بنظام النقاط، مشيرا إلى أن التأمين الابتدائى يبلغ 3 ملايين و500 ألف جنيه.

وقال محمود فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه سيتم بيع كراسة الشروط والمواصفات من إدارة المخازن بالهيئة نظير مبلغ 10 آلاف جنيه، على أن تقدم العطاءات فى مظروفين مغلقين أحدهما فنى والآخر مالى بمكتب رئيس الهيئة، ويرفق بالمظروف الفنى قيمة التأمين الابتدائى، مشيرا إلى أنه تحدد موعد فتح المظاريف الفنية يوم 31 من مايو 2015.

وأضاف أن الحملة الترويجية ستنطلق رسميا فى الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر فى شهر سبتمبر القادم، مشيرا إلى الحملة الإعلانية تشمل أيضا الأسواق العربية والتى سيتم تنفيذها خلال الموسم الصيفى المقبل وإجازات الأشقاء العرب، حيث شهدت السياحة العربية ارتفاعا ملحوظا فى الحركة السياحية الوافدة من الأسواق العربية عام 2014.

وعلم اليوم السابع، أن الهيئة رصدت مبلغ يتراوح ما بين 120: 160 مليون دولار لإنفاقها على الترويج للسياحة المصرية فى الخارج خلال الثلاث سنوات المقبلة.

يذكر أن هذه المناقصة تخضع للائحة المشتريات والمبيعات والمخازن بالهيئة الصادر بقرار مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى رقم "1" لسنة 2014 والقانون رقم 89 لسنة 1998 بشأن المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وتعديلاته.


موضوعات متعلقة :



- وزير السياحة: طرحنا 5 فرص للاستثمار بالمؤتمر الاقتصادى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة