خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نائب وزير خارجية هولندا لـ"اليوم السابع": نضخ استثمارات جديدة فى مصر بقطاع الأغذية عقب المؤتمر الاقتصادى.. مصر دولة جاذبة للاستثمارات وتبحث عن حل للمعوقات التى تواجه المستثمرين.. والحكومة أثبتت جديتها

السبت، 14 مارس 2015 01:16 م
نائب وزير خارجية هولندا لـ"اليوم السابع": نضخ استثمارات جديدة فى مصر بقطاع الأغذية عقب المؤتمر الاقتصادى.. مصر دولة جاذبة للاستثمارات وتبحث عن حل للمعوقات التى تواجه المستثمرين.. والحكومة أثبتت جديتها مؤتمر مصر الاقتصادى
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال Simon Smits، نائب وزير خارجية هولندا خلال مشاركته بمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى إن الحكومة المصرية أثبتت جديتها فى تشجيع الاستثمارات الأجنبية داخل مصر، لافتا إلى أن المؤتمر وكم الحضور الكبير الذى شهده دليل واضح على رغبة المستثمرين فى الاستثمار الجاد فى مصر.

وأكد نائب وزير الخارجية الهولندى فى حواره لـ"اليوم السابع"، من شرم الشيخ أنه بحث من خلال لقائه بعدد من كبار المسئولين المصريين ومن بينهم الدكتور هانى قدرى وزير المالية، السياسات الاقتصادية فى البلدين، والتحديات التى تواجهها.

مصر محور اهتمام الشركات الاستثمارية حول العالم



وأشار نائب وزير الخارجية الهولندى، إلى أن كبرى الشركات الاستثمارية الهولندية خاصة فى مجال الأغذية، ستضخ استثمارات فى مصر خلال الفترة القادمة ليشمل السوق المحلى والتصدير أيضاً للخارج، مؤكدا أن مصر هى محور تركيز واهتمام كبار المستثمرين والشركات الاستثمارية حول العالم.

وأوضح أن هولندا عازمة على ضخ مشروعات استثمارية كبيرة خلال الفترة القادمة فى مصر، لافتًا إلى أن المؤتمر الاقتصادى فرصة كبيرة لطرح كبرى الشركات العالمية لاستثماراتها بجمهورية مصر العربية.

قريبًا.. لقاءات مصرية هولندية لبحث زيادة الاستثمارات



وقال إن العلاقات بين مصر وهولندا قوية، لافتا إلى أن عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين الهولندين سيلتقون خلال الفترة القادمة بالمسئولين المصرين لبحث زيادة الاستثمارات فى مصر.

وعن قانون الاستثمار الذى أصدرته مصر قبل المؤتمر الاقتصادى، قال نائب وزير الخارجية الهولندى إن البلد التى تبحث عن التسهيل على المستثمرين وحل المعوقات التى تواجهم هى بلد تريد استثمارًا جادًا والكل يعلم مكانة مصر، مُشيدًا بمشروع قناة السويس الحديدة، الذى اعتبره واحدًا من أهم المشروعات العملاقة والقومية التى تنفذها مصر.



موضوعات متعلقة..


"سيمنس" تطلق مبادرة لتطوير نظم مكافحة الفساد بالمؤتمر الاقتصادى


الحكومة توقع اتفاقية بـ12 مليار دولار مع "بريتش بتروليوم" البريطانية


"النقل" توقع 6 اتفاقيات مع شركات عالمية لتنفيذ مشروعات بـ2.2 مليار دولار


وزير البترول: توقيع غدا اتفاقية مع شركة "بى جى" بتكلفة 4 مليارات دولار


وزير الدولة الإماراتى: نجاح وازدهار مصر ضمان لاستقرار المنطقة


حزب الجيل:مؤتمر شرم الشيخ يؤكد ثقة المجتمع الدولى فى مستقبل الاقتصاد بمصر


وزير الخارجية الأمريكى: أشكر الرئيس السيسى على نجاح المؤتمر الاقتصادى


نائب وزير الخارجية اليابانى يصل القاهرة للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى


بالفيديو.. نص كلمة "محلب"فى ثانى أيام مؤتمر شرم الشيخ.. رئيس الوزراء: حريصون على سياسة ضريبة ثابتة وإعطاء مساحة كبيرة للقطاع الخاص.. مصر تفتح ذراعيها للتعاون البناء.. ويستعرض محاور خطة الحكومة


الكهرباء توقع مع سيمنس العالمية 4 اتفاقيات بقيمة 10 مليارات دولار


صحيفة إسبانية: حكومة السيسى نجحت فى جذب الاستثمارات الأجنبية




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة