فيتامين C صيدلية متنقلة.. يساعدك على امتصاص الحديد والكالسيوم.. والفلفل الأحمر والبروكلى والكرنب والفراولة علاجك السحرى للزكام فى البرد القارص.. يقلل ظهور التجاعيد وإنتاج الكولاجين

الجمعة، 27 فبراير 2015 04:42 م
فيتامين C صيدلية متنقلة.. يساعدك على امتصاص الحديد والكالسيوم.. والفلفل الأحمر والبروكلى والكرنب والفراولة علاجك السحرى للزكام فى البرد القارص.. يقلل ظهور التجاعيد وإنتاج الكولاجين فيتامين Cصيدلية متنقلة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلعب فيتامين C دورا فعالا فى محاربة نزلات البرد، وجمال بشرتك خاصة فى الأجواء شديد البرودة والانخفاض الحاد فى درجات الحرارة، ويعتبر كوب من عصير الليمون أو البرتقال، والجوافة علاجك السحرى للتخلص من أعراض الزكام المزعجة، ويساعد فى تقليل فترة الإصابة، ويجنبك العدوى، وأحد العناصر الغذائية لمقاومة التوتر والإجهاد ويخفف من تطور أعرض البرد، ويعتبر من المكملات الغذائية الهامة لصحة جلدك خاصة فى فصل الشتاء.

ونقدم لك مجموعة من فوائد فيتامين C لحمايتك فى فصل الشتاء، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

فيتامين C يساعد على امتصاص الحديد والكالسيوم- 2015-02- اليوم السابع
فيتامين C يساعد على امتصاص الحديد والكالسيوم

فيتامين C من الفيتامينات الهامة لقوة عظامك وأسنانك، وصحة اللثة، والأوعية الدموية فى جسمك، كما أنه يساعد على امتصاص الحديد والكالسيوم، ويساعد فى التئام الجروح، ومفيد جدا لنزلات البرد والأنفلونزا، ويقلل من مخاطر الإصابة بالمزيد من المضاعفات مثل الالتهاب الرئوى، وعدوى الرئة.

الأحماض ليست المصدر الوحيد لفيتامين C- 2015-02- اليوم السابع
الأحماض ليست المصدر الوحيد لفيتامين C

جسمك لا يستطيع تأمين أو إنتاج فيتامين Cلذلك يجب عليك تأمينه من خلال وجباتك اليومية، وتذكرى أن الأحماض ليست المصدر الوحيد لفيتامين C، ولكن هناك العديد من أنواع الخضروات والفاكهة الغنية به، ويمكنك تناولها طازجة أو كعصائر طبيعية لذيذة.


الفلفل الأحمر والبروكلى والكرنب والفراولة سلاحك فى البرد القارص- 2015-02- اليوم السابع
الفلفل الأحمر والبروكلى والكرنب والفراولة سلاحك فى البرد القارص

هناك أنواع عديدة من الخضروات والفاكهة تحتوى على نسب عالية من فيتامين C مثل الجوافة، والبابايا، والفلفل الأحمر، البرتقال، البروكلى، الفلفل الأخضر، والفراولة، والجريب فروت، والبطاطس مسلوقة أو مشوية، الكرنب، الطماطم، والسبانخ، الكيوى، والبطاطا، والشمام.


فيتامين Cيعتبر من مضادات الأكسدة- 2015-02- اليوم السابع
فيتامين Cيعتبر من مضادات الأكسدة-
فيتامين Cيعتبر أيضا من مضادات الأكسدة، التى يمكن أن تحمى جسمك من الأضرار التى تسببها الجزيئات الضارة، والتى يطلق عليها اسم الجذور الحرة، فضلاً عن المواد الكيميائية السامة، والملوثات مثل دخان السجائر،كما يعتبر من الفيتامينات التى تذوب فى الماء، التى يؤثر على خلايا جسمك من الداخل والخارج.

فيتامين C يقلل من ظهور التجاعيد وإنتاج الكولاجين- 2015-02- اليوم السابع
فيتامين C يقلل من ظهور التجاعيد وإنتاج الكولاجين

زيادة تناولك لفيتامين C يقلل من ظهور التجاعيد وجفاف جلدك،كما يشارك فى العديد من وظائف جسمك، بما فى ذلك انتاج وتكون الكولاجين الهام جدا لجمال وصحة بشرتك، وامتصاص الحديد، وصحة جهازك المناعى بشكل عام.


موضوعات متعلقة..


فيتامين (A) طريقك لإشراقة جميلة وبشرة نضرة


العصائر الطبيعية بابك السحرى لرجيم صحى.. الخضراوات والفواكه غنية بالفيتامينات والمعادن.. تعمل على تنقية الجسم من السموم.. وتطهر أمعاءك والقولون.. ومفيدة فى علاج حب الشباب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة