خالد صلاح

أهالى الشرفا بالجيزة يطالبون بإنهاء مشروع الصرف الصحى المتوقف من 7سنوات

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 07:38 م
أهالى الشرفا بالجيزة يطالبون بإنهاء مشروع الصرف الصحى المتوقف من 7سنوات مشروع الصرف الصحى قرية الشرفا التابعة لمركز الصف بالجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد القراء شكوى من توقف مشروع الصرف الصحى بقرية الشرفا التابعة لمركز الصف بمحافظة الجيزة، منذ 7 سنوات دون سبب.

وأضاف القارئ أن أهالى القرية اشتكوا أكثر من مرة ولكن دون جدوى، موضحا أن المشروع كان مسندا لشركة المقاولون العرب ثم توقف، وكان من المقرر ان يتم الانتهاء منه فى عام ونصف العام.

وأرسل القارئ صورا توضح امتداد خطوط الصرف الصحى فى شوارع القرية، بالإضافة إلى غرق الشوارع فى مياه الصرف الصحى، مما أدى إلى انتشار الأمراض وتوقف حركة المرور فى عدد من الشوارع، مطالبا بضرورة الانتهاء من المشروع لرفع المعاناة عن أهالى قرية الشرفا.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة، لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة