4 حاجات اتنصب على الستات بيهم باسم الرشاقة.. أشهرهم الكورسيه

السبت، 05 ديسمبر 2015 02:00 ص
4  حاجات اتنصب على الستات بيهم باسم الرشاقة.. أشهرهم الكورسيه كورسيه
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كريم التخسيس السحري تضعيه على أماكن السمنة في جسمك وستلاحظين الفرق..الكورسيه أداة الرشاقة السحري..وتلك الأعشاب ستجعلكِ تصبحين رشيقة "..كثير من الأشياء التي تجري وراءها النساء تحت اسم حلم الرشاقة الذي لا يتحقق أبدًا، من أشهرها هذه الكذبات الأربعة.

"الكورسيه"

وسيلة استخدمتها الجدات للوصول إلى الرشاقة وتنحيف الأماكن الممتلئة، ولا زالت موجودة حتى الآن، إلا إن الكورسيه لا يقوم بتقليل الوزن كما تعتقدين، وكشفت الدراسات والأبحاث العلمية أضرار الكورسيه ومنها أنه يمنع المعدة من التمدد أثناء تناول الطعام، تقييد التنفس والضغط على القفص الصدري فلا تستطيعين التنفس بطريق جيدة، ضمور في عضلات الجسم، كما أن نقص الأوكسجين نتيجة تقييد التنفس من الكورسيه يؤثر على عملية الأيض، وهو ما يسبب زيادة الوزن، بعكس ما هو شائع .

"أقراص التخسيس السحرية"

كثيراً ما تسمعين عن البرشامة السحرية التي تجعلكِ تخسرين المزيد من السعرات الحرارية بدون مجهود، وقد تنخدعين بالإعلانات وتشتريها، وهي أيضاً من أدوات النصب باسم الرشاقة.

"اللاصقة السحرية وكريم التخسيس الموضعي"

من أشكال النصب التي استخدمتها كثير من النساء ونصب عليهن بها أثناء جريهن وراء حلم الرشاقة.

"حقن تفتيت الدهون "الميزوثيرابي"

مرتفعة التكلفة للغاية، وقد لا تجدين نفسك قادرة على اتباع نظام الريجيم الذي يضعه الطبيب بعدها فتخسري كل أموالك، كما أنكِ قد تتعرضين للنصب باسمها، حيث يقال أنها مستوردة من دول أوروبية وتجدين أنها لم تحدث أي تأثيراً بعد ذلك، لذا يجب الذهاب لطبيب شهير وله اسمه للتأكد من أنكِ في أمان ولا ينصب عليكِ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة