خالد صلاح

بالفيديو.. ماجد الكدوانى يخطف الأنظار فى تريللر "قبل زحمة الصيف"

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 12:13 م
بالفيديو.. ماجد الكدوانى يخطف الأنظار فى تريللر "قبل زحمة الصيف" ماجد الكدوانى
كتب محمود ترك
إضافة تعليق
خطف النجم ماجد الكدوانى الأنظار فى تريلر فيلمه السينمائى الجديد "قبل زحمة الصيف" حيث ظهر بشكل جديد تماما على جمهوره، سواء فى الشكل الخارجى وملامح الوجه وتسريحة الشعر أو فى شكل الأداء، وتبشر اللقطات القليلة التى تضمنها التريللر بأن الكدوانى سيقدم دورا مميزا.

يجسد ماجد الكدوانى فى الفيلم دور الزوج الدكتور يحيى الذى يسافر مع زوجته ماجدة أو "لانا مشتاق" إلى الشاليه الصيفى قبل الزحام، وهناك يتعرفان على جارتهما هالة "هنا شيحة"، المترجمة المحترفة التى تطلقت حديثاً وهى أم لولدين، ويعانى يحيى من إحباطات نفسيه مع زوجته ويحاولان التغلب على ذلك.

الكدوانى كان لفت الأنظار أيضا فى رمضان الماضى من خلال مشهد واحد فقط فى مسلسل "تحت السيطرة" بطولة النجمة نيللى كريم، حيث قدم شخصية شخص متعافى من الإدمان ويحكى تجربته مع الإدمان، ورغم أن الكداونى ظهر فى دقائق قليلة بمشهد واحد من المسلسل إلا أنه استطاع أن ينال إعجاب وإشادة العديد من النقاد والجمهور.




إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة