خالد صلاح

هدية الكريسماس اتغيرت..ألبوم أديل يتصدر قوائم الهدايا لعام 2015

السبت، 26 ديسمبر 2015 03:00 م
هدية الكريسماس اتغيرت..ألبوم أديل يتصدر قوائم الهدايا لعام 2015 المغنية البريطانية أديل
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيرت هدايا الكريسماس بشكل كبير خلال عام 2015، فلم تعد تقتصر على شجرة عيد الميلاد أو حتى هدايا تقليدية مثل: الملابس أو ساعات يد وغيرها، وأصبح ألبوم المطربة البريطانية "أديل" يتصدر قوائم هدايا الكريسماس على مواقع البيع الإلكترونية.

وبحسب جريدة "دايلى ميل" البريطانية، تصدر ألبوم "أديل"، صاحبة الأغنية الشهيرة "Hello" قوائم البيع فى الكريسماس، على موقع الأمازون العالمى للبيع الإلكترونى، فكانت من أكثر هدايا الكريسماس مبيعاً على هذه المواقع.
المغنية أديل -اليوم السابع -12 -2015
المغنية أديل

وحقق ألبوم أديل، الذى يحمل اسم "25" مبيعات تقدر ب 8 ملايين نسخة حول العالم منذ إطلاقه من شهر واحد فقط ، وقد أصبح الأكثر تحميلاً على الإنترنت.

وحقق مبيعات فى أسبوع ما قبل الكريسماس تقدر ب450 ألف نسخة، علاوة على بيعه كCD وتحميله عبر شبكة الإنترنت.
قائمة بهدايا الكريسماس -اليوم السابع -12 -2015
قائمة بهدايا الكريسماس

وجاء فى المرتبة الثانية من هدايا الكريسماس بعد ألبوم "أديل" جهاز التابلت اللوحى بشاشة "تاتش" والنظام النارى، وفى المرتبة الثالثة Fire tv stick، وهى أداة إلكترونية تستطيع تشغيل الفيديوهات والمحتوى من الإنترنت على شاشة التلفزيون وهى ضمن هدايا الكريسماس المنتشرة فى عام 2015.

وتحتل ألعاب الفيديو جيم المرتبة الرابعة فى هدايا الكريسماس الأكثر مبيعاً على موقع "أمازون"، حيث زادت مبيعات لعبة "Fall out 4"، ولعبة "Call of duty" فى المركز الخامس ولعبة "Star wars"فى المركز التاسع لهدايا الكريسماس.

ومثلت مبيعات الأفلام الإلكترونية مراكز عالية فى هدايا الكريسماس، حيث جاء فيلم "In side out" فى المركز السابع وفيلم "Minions" فى المركز الثامن، كما مثل ألبوم إلفيس بريسلى "If Ican dream" المركز السادس فى هدايا الكريسماس على موقع أمازون، وكذلك ألبومahead full of dreams by coldplay .

ومثلت العطور الحريمى من أفضل هدايا ومبيعات الكريسماس على موقع أمازون أيضاً، كما أن من أكثر هدايا الكريسماس مبيعاً للرجال ماكينة حلاقة الشعر وكريمات لتنعيم اللحية.

وحققت أدوات المطبخ نسبة كبيرة من المبيعات وكذلك حققت الكاميرا الديجيتال نسبة عالية من المبيعات وكذلك كتب التلوين للأطفال حققت مبيعات عالية فى الكريسماس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة