رئيس الزمالك يهدد محامى الحكام بالضرب بـ"الجزمة".. ويؤكد: "لو امتنعوا عن إدارة مباريات الفريق هذيع التسجيلات وهقعدهم بالطرح فى بيوتهم".. ويقسم بأنه لن يأخذ لاعبا من الأهلى إلا بموافقة محمود طاهر

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 05:30 ص
رئيس الزمالك يهدد محامى الحكام بالضرب بـ"الجزمة".. ويؤكد: "لو امتنعوا عن إدارة مباريات الفريق هذيع التسجيلات وهقعدهم بالطرح فى بيوتهم".. ويقسم بأنه لن يأخذ لاعبا من الأهلى إلا بموافقة محمود طاهر فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد رئيس نادى الزمالك، أحمد العدوى المحامى الموكل من الحكام، بـ"الضرب بالجزمة" بعد أن أكد الأخير أن 120 حكماً وقعوا بياناً بامتناعهم عن إدارة أى مباراة للزمالك، لحين تقديم رئيس النادى اعتذاراً عن الإساءات.

رئيس الزمالك: "مايشرفش فريقى أن الحكام دى تحكملهم"

ووجه رئيس الزمالك، خلال تصريحات لبرنامج "اللعبة الحلوة" مع خالد الغندور، عبر شاشة "LTC" حديثه لـ"العدوى" قائلاً: "مايشرفش الزمالك إن الحكام دى تحكملهم، والمحامى ده أقوله روح العب بعيد يالا، ومش أى حد خد ليسانس حقوق يبقى محامى، ومش عايز شغل بلطجة، ولو راجل يجيى يقابلنى بكرة فى النقابة الساعة واحدة وأنا هضربه بالجزمة".

رئيس الزمالك: "أنا تأكدت إن الحكام رجعوا فى كلامهم ومفيش بيان"

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، "أنا تأكدت إن الحكام رجعوا فى كلامهم دلوقتى، ومفيش بيان، وأى عيل هيقل أدبه على الزمالك هياخد بالجزمة، إنما فى رشوة، وفى قبض مليون جنيه، وعارفين فى بيت مين، وأنا جزمتى مشهورة، وفى وزير داخلية قبل كده اسمه ذكى بدر ضربته بالجزمة فى عز جبروته"، على حد قوله.

رئيس الزمالك: النادى الأهلى ليس له صلة بموضوع رشوة الحكام

وأكد رئيس الزمالك، أن النادى الأهلى ليس له صلة بموضوع رشوة الحكام سواء من قريب أو من بعيد، وأن إحدى الشركات الكبرى هى المتورطة فى الأمر.

وأكد رئيس الزمالك، أنه لم ولن يتفاوض مع أى لاعب من لاعبى النادى الأهلى إلا بعد الحصول على موافقة المهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء، قائلاً: "أقسم بالله أقسم بالله العظيم ما هاخد لاعب من الأهلى إلا بعد الاتفاق مع محمود طاهر".

ورد رئيس الزمالك على شائعة توقيع حسين السيد لاعب الأهلى للزمالك، قائلاً: "ولا شفت حسين السيد، ولا حد عندى شافه، وأخر مرة شفت فيها حسين كان يوم ماتش السوبر واللاعب قالى: والله أنا مؤدب جداً، أنا سيادة الريس واخد عنى فكرة وحشة، وردت عليه: طيب أحلق شعرك بس الأول".

أكد رئيس نادى الزمالك، أنه تم الانتهاء من المفاوضات مع الجنوب أفريقى جابوزا مهاجم فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى.

وأضاف رئيس الزمالك أنه سيتم إرسال وفد اليوم الأربعاء، لإحضار "جابوزا" إلى القاهرة تمهيداً لانضمامه للقلعة البيضاء.

وتابع رئيس القلعة البيضاء، أنه تم إنهاء المفاوضات مع باسم عبد العزيز ظهير أيسر مصر المقاصة، وسيتم إنهاء كافة المفاوضات بشكل رسمى مع مسئولى ناديه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورد رئيس نادى الزمالك، على تأكيدات الإعلامى خالد الغندور باجتماع حكام منطقة القاهرة لإصدار بيان يؤكدون فيه امتناعهم عن إدارة أى مباراة للقلعة البيضاء، قائلاً: "لو طلع بيان من العيال دى هذيع التسجيلات وهقعدهم بالطرح فى بيوتهم".

وأضاف رئيس الزمالك أنه إذا أصدر الحكام بياناً وامتنعوا عن تحكيم لقاءات أولاد ميت عقبة، سيقوم بإذاعة التسجيلات التى حصل عليها وتُدين بعض الحكام بالحصول على رشوة.

وكان خالد الغندور، أكد أن حكام منطقة القاهرة، عقدوا اجتماعاً وقرروا إصدار بيان للرد على تهديدات رئيس الزمالك والامتناع عن إدارة أى مباراة للنادى بداية من قطاع الناشئين حتى الدرجة الأولى.

رئيس الزمالك: وزير الشباب والرياضة استمع للتسجيلات التى تدين الحكام

وأكد رئيس الزمالك، أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزبز، استمع للتسجيلات التى تُدين الحكام، كما سمعها كبار الدولة، مشيراً إلى أن امتناعه عن إذاعتها على العلن جاء بناء على اتفاقه مع المسئولين.

وكان أحمد العدوى محامى الحكام أكد أنه اجتمع مع 120 حكماً ووقعوا على بيان امتناعهم عن إدارة مباريات الزمالك بالفعل بداية من قطاع الناشئين حتى الفريق الأول لحين اعتذار رئيس الزمالك.



موضوعات متعلقة...


بالفيديو.. رئيس الزمالك:"اللى هيقل أدبه هضربه بالجزمة زى ما ضربت زكى بدر"

رئيس الزمالك: "أقسم بالله ما هاخد لاعب من الأهلى بدون موافقة محمود طاهر"

رئيس الزمالك: جابوزا مهاجم أورلاندو فى القلعة البيضاء..غداً

رئيس الزمالك ردا على "الحكام":"هذيع التسجيلات وهقعدهم بالطرح فى بيوتهم"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

DR.tarek gaafer

البلطجى

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

طبعا الحكام دلوقتي خايفين من السديهات

وكلههم مش هيزعلوا الريس مرتضي بعد كده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

مثال فج عن المرحلة التي نعيشها الان

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

حوار مقاس 44

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد حشيش

حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررر

عدد الردود 0

بواسطة:

سامية سامي

البلطجة

شغل بلطجة وقلة أدب .. نفسي حد يلم الراجل ده

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED NAJEEB

ماهي اسباب التاخير في ابلاغ الاجهزة الرقابية بمخالفات وفساد ورشاوى الحكام؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmedsuliman

هل نحن نعيش في زمن الغابة

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

سؤال برىء الى السيد وزير الدولة للحكم المحلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة