خريطة التوك شو..عبدالرحيم على ضيف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. محمود الجندى فى حوار الفن والسياسة بـ"90 دقيقة".. خالد الصاوى يروى محاربته للمرض بـ"صاحبة السعادة".. تهانى الجبالى ضيفة "السادة المحترمون"

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 04:55 م
خريطة التوك شو..عبدالرحيم على ضيف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. محمود الجندى فى حوار الفن والسياسة بـ"90 دقيقة".. خالد الصاوى يروى محاربته للمرض بـ"صاحبة السعادة".. تهانى الجبالى ضيفة "السادة المحترمون" النائب عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف النائب عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، وحوار حول دور البرلمان القادم فى سن التشريعات، وموقفه من ائتلاف دعم الدولة، وكيف يرى الرئيس القادم للبرلمان ومواصفاته، وما هو رأيه فى دور الحكومة الحالى وبرنامجها المنتظر عرضه على مجلس النواب.

90 دقيقة مع إيمان الحصرى

ويحل ضيفا على برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، الفنان الكبير محمود الجندى، وحوار يتحدث فيه عن رؤيته للوضع الفنى والسياسى والاجتماعى فى الشارع المصرى، وعرض تفاصيل مشروع "رد الجميل" الذى بادر به وسيقدمه لأهل بلده، والسبب فى عدم ترشحه لمجلس النواب الجديد.

صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

ويحضر فى برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة سى بى سى، الفنان خالد الصاوى، حيث يكشف كيفية مواجهته لمرض "فيروس سي"، ونجاحه في القضاء على المرض، كما يتحدث عن بدايته في عالم الفن، والأعمال الجديدة التي يستعد لتقديمها الفترة المقبلة، والإفصاح عن أصعب المواقف التي تعرض لها في حياته.

السادة المحترمون مع يوسف الحسينى

ويحاور برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، المستشارة تهانى الجبالى، مؤسس التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، وحوار هام عن البرلمان الجديد، ورأيها فى ائتلاف دعم الدولة، وموقفها من الأسماء المطروحة لرئاسة البرلمان.

بوضوح مع عمرو الليثى

ويستضيف برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الدكتور ياسين رجائى مدير المكتب الفنى المساعد لوزير الصحة، والدكتور أسامة رستم نائب رئيس غرفة صناعة الدواء، والدكتور أحمد السواح مستشار المركز المصرى للحق فى الدواء، ومناقشة حول ملف صناعة الدواء وتجارة الأدوية، وهل السبب رجال الأعمال الذين يتحكمون فى سوق الدواء أم حرب شركات تصنيع الدواء بالإضافة الى الأدوية المهربة من الخارج وغير المسجلة فى السوق المحلية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة