أخبار مصر.. 50 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء خلال أسبوع

الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:29 م
أخبار مصر.. 50 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء خلال أسبوع وزارة التنمية المحلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، أبرزها إعلان وزارة التنمية المحلية تحرير 50 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء خلال أسبوع ، فيما ترأس امح شكرى وفد مصر باجتماع مجلس الجامعة العربية بالبحرين وأعلنت وزارة الداخلية إيقاف الخدمات للأجانب غير مستخرجى بطاقات الإعفاء 1 يوليو

تغير مفاجئ بدرجات الحرارة وبداية موجه حارة.. شاهد تفاصيل طقس الأيام المقبلة

كشف الدكتور محمود القياتى عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة وحتى نهاية الأسبوع وبدايات الأسبوع المقبل.

التنمية المحلية: 50 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء خلال أسبوع

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن كافة المحافظات تشهد إقبالاً كبيراً على مدار اليوم فى أعداد المواطنين الراغبين فى تقديم طلبات التصالح أو الاستفسار عن الأوراق المطلوبة وذلك بعد التيسيرات المقدمة من الدولة و التي يتضمنها قانون التصالح الجديد والتي أعلنتها الدولة خلال الأيام الماضية ، حيث استقبلت المراكز التكنولوجية بجميع المحافظات في حوالى 341 مركزا ومدينة وحي وعدد من دواوين عموم المحافظات حوالى 50 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء طبقًا للقانون الجديد طبقاً لما أشارت إليه المنظومة الإلكترونية التي أعدتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وذلك منذ بدأ تلقي طلبات التصالح يوم الثلاثاء 7 مايو الجاري وحتى صباح اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024  وفى زيادة مستمرة فى تلقى الطلبات يوميًا.

سامح شكرى يترأس وفد مصر باجتماع مجلس الجامعة العربية بالبحرين

ترأس وزير الخارجية سامح شكري وفد مصر بالجلسة الافتتاحية لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، والمنعقد حاليا فى العاصمة البحرينية المنامة.

وزارة الصحة: توفير تطعيمات الحجاج فى 160 مكتبا على مستوى الجمهورية

أكدت وزارة الصحة والسكان، أنها تقدم التطعيمات المطلوبة والموصى بها قبل السفر لأداء العمرة أو فريضة الحج من خلال 160 مكتبا للتطعيمات الدولية وتطعيمات الحج والعمرة موزعة على كافة المحافظات، ويمكن الاستعلام عن مكاتب الصحة التي توفر خدمات التطعيم للمسافرين من خلال الاتصال برقم الخط الساخن لوزارة الصحة والسكان (105) أو الموقع الرسمي للوزارة.

الداخلية: إيقاف الخدمات للأجانب غير مستخرجى بطاقات الإعفاء 1 يوليو

صرح مصدر أمنى، بأنه من المقرر إنتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة لإستخراج بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوزات والهجرة والجنسية وفروعها الجغرافية بجميع المحافظات يوم 30/6/2024، وأنه سيتم إيقاف الخدمات المقدمة لهم من كافة مؤسسات الدولة اعتباراً من 1/7/2024.

سهولة الكيمياء والفلسفة ترسم البسمة على وجوه طلاب الصف الثانى الثانوى

أبدى طلاب الصف الثانى الثانوى بمدرسة العجوزة الثانوية الإعدادية البنات فرحتهم بامتحان الكيمياء للشعبة العلمية، وامتحان الفلسفة والمنطق بالشعبة الأدبية.

رابطة الأندية تعلن إيقاف سعيدو سيمبوريه وباهر المحمدى مباراة واحدة

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 22 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة