خالد صلاح

عادة غريبة موجودة فيك..الطب النفسى يحلل أغرب عادات المصريين على تويتر

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 10:00 م
عادة غريبة موجودة فيك..الطب النفسى يحلل أغرب عادات المصريين على تويتر عادة غريبة موجودة فيك
كتبت أمنية فايد
إضافة تعليق
العادات التى نتربى عليها يصعب تغييرها يوما ما، ولا يعرفها عنا غير أقرب الأشخاص وفى الأغلب تكون هذه العادات غريبة لا يقوم بها الكثير مثلك وفى الأغلب تكون أنت المنفرد بها، ومن خلال هاشتاج "عادة غريبة موجودة فيك" تذكر المئات من المصريين عادتهم الغريبة التى لا يتقبلها الكثير.

اليوم السابع -12 -2015
اليوم السابع -12 -2015
اليوم السابع -12 -2015

يقول أحمد مدحت "لازم أنام فى إزعاج"، سلمى سرور "مستحملش اقعد مع ناس كتير أكتر من ساعتين"، أحمد سرحان "كف رجلى الشمال وأنا نايم بيبقى هزاز"، "لازم ألبس الفردة الشمال الأول فى أى حاجة لو ما عملتش كده اتشائم"، "بأكل شفاايفى لدرجة النزيف وأنا متوترة"، "بأكل النوتيلا بالشيبسى"، "لما بزعل بقعد على السلم مش عارف ليه"، "لازم قبل كل امتحان ليا اسمع أغانى قبلها بنص ساعة"، "بقعد اقرقض فى صوابعى طول ما أنا قاعد مع أنى مش عصبى ونفسى أبطلها".

اليوم السابع -12 -2015
اليوم السابع -12 -2015

ويعلق الدكتور "مينا جورج"، رئيس قسم التأهيل النفسى بالعباسية : "الجسد هو لغة التعبير الكامنة التى يعبر بها كل فرد عما بداخله بطريقة غير مباشرة، والعادات الغريبة انتشرت بين الشباب، نظرا لأن مجتمعنا لا يعطى مساحة للتميز فيجد الشباب أنفسهم أن يتميزوا فى أشياء تبدو بسيطة مثل ما يعبرون فيه مع هاشتاج "عادة غريبة موجودة فيك".

وعن عادة النوم فى إزعاج يقول: "هى عادة غير طبيعية ولكن هناك اضطراب داخلى فهو يريد أن لا يسمع كم المشكلات والدوشة التى تدور فى داخله بأخرى مثلها من الإزعاج الذى لا يحاسب عليه.
ومن لا يستطيع الجلوس مع المجموعات لمدة أكثر من ساعتين فهو لديه مشكلة فى علاقاته مع الآخرين ويحدد أقصى وقت لها وهو ساعتين.
ولمن يقوم بأكل شفاه وقرقضة أصابعه هم مصابون بتوتر وضغط عصبى كبير وعليهم العلاج، حتى وإن كانوا يظنون أنهم غير عصبيين، فهم لا يدركون ذلك.
اليوم السابع -12 -2015
اليوم السابع -12 -2015
اليوم السابع -12 -2015
اليوم السابع -12 -2015
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة