من غير ما تكلف نفسك.. 4 طرق بسيطة لتنظيف أدواتك التكنولوجية لعمر أطول

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 04:13 ص
من غير ما تكلف نفسك.. 4 طرق بسيطة لتنظيف أدواتك التكنولوجية لعمر أطول أدوات بسيطة لتنظيف الأجهزة التكنولوجية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحافظ على نظافة الأجهزة التكنولوجية والملحقات من الأمور التى تساعد فى الحفاظ على هذه الأدوات وتطيل من عمرها، وفيما يلى نقدم مجموعة من الطرق البسيطة والرخيصة فى نفس الوقت لتنظيف هذه الأدوات دون إنفاق الكثير من المال، مع ملاحظة ضرورة إغلاق هذه الأجهزة قبل البدء فى تنظيفها.

-استخدم الهواء المضغوط "الكومبرس آير" لتنظيف لوحة المفاتيح:

تعتبر الأتربة من أكثر الأشياء التى تؤثر على الأجهزة بشكل كبير سواء فى نظافتها أو فى عملها، فمع مرور الوقت قد تجد الأتربة والغبار قد ملأ لوحة المفاتيح وغيرها، لذا فإن أسهل طريقة لإزالة هذه الأشياء هو استخدام ضغط الهواء لإزالة الأتربة التى يصعب الوصول إليها.
اليوم السابع -12 -2015

-استخدم قماشة ناعمة لمسح الشاشة:

تتأثر الشاشات المختلفة سواء للكمبيوتر أو للهواتف الذكية ببعض البقع وغيرها نتيجة اللمس المتكرر لها من قبل أيدى المستخدم، لذا يمكن استخدام قطعة قماش ناعمة ومبللة بقليل من الماء لمسح الشاشة وتنظيف هذه البقع.
اليوم السابع -12 -2015

-استخدم فرشة الأسنان لتنظيف الغبار:

أما إذا رغبت فى وسيلة أسرع لتنظيف الأتربة، فيمكن الاستعانة بفرشة أسنان قديمة مبللة ببعض الكحول أو البنزين لتنظيف الأتربة التى تكمن فى المكونات الداخلية للأجهزة، أو استخدامها جافة لتنظيف الجهاز من الخارج.
اليوم السابع -12 -2015

-استخدم Q-tips أو toothpicks:

من الأدوات الرخيصة للغاية والمتواجدة فى كل منزل، وتتيح للمستخدم الوصول للأماكن الضيقة والصغيرة لإزالة الأتربة والبقع الموجودة التى يصعب الوصول إليها بالأدوات الكبيرة.

اليوم السابع -12 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة