بيونسيه.. أنجلينا جولى ومادونا.. الأمهات الأكثر قوة ونجاحًا فى 2015

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 02:25 م
بيونسيه.. أنجلينا جولى ومادونا.. الأمهات الأكثر قوة ونجاحًا فى 2015 انجلينا جولى وبيونسيه وكيم كارداشيان ضمن قائمة الأمهات الأكثر قوة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إلى جانب الأمومة، المهمة الأكثر خطورة وأهمية فى العالم نجحن فى أن يبهرن العالم بمواهبهن الفريدة، والعمل الجاد والتأثير ناهيك عن الشجاعة والقوة والأهم من ذلك الشغف ليجعلن العالم مكانًا أفضل.

هذه الصفات المميزة هى المعايير التى اختارت على أساسها مجلة "workingmother" الأمريكية قائمتها للأمهات الأكثر قوة فى عام 2015، والتى تضمنت 50 امرأة من مختلف المجالات والأعمار.
الأمهات العشرة الأكثر قوة في 2015 -اليوم السابع -12 -2015
الأمهات العشرة الأكثر قوة في 2015

ومن هذه القائمة التي تضمنت 50 نموذجًا ملهمًا للنساء والأمهات العاملات من جميع أنحاء العالم نرصد لكِ الأمهات العشرة اللائى تصدرن القائمة..

بيونسيه  -اليوم السابع -12 -2015
بيونسيه

خلال هذا العام نجحت نجمة الغناء والأم لطفلة "بيونسيه" أن تكون المرأة الأعلى أجرًا فى عالم الموسيقى، ونجحت فى تحقيق ضعف ما حققته من أرباح فى عام 2013.
وإلى جانب شجاعتها ومواقفها المميزة، تعتبر "بيونسيه" أسرتها مصدر إلهامها الأكبر وتقول "الشيء الوحيد المؤكد انه سيستمر طوال حياتى هو حبى للموسيقى، ولزوجى ولطفلي".

نانسى دوبوك -اليوم السابع -12 -2015
نانسى دوبوك

إلى جانب أنها أم لطفلين، أثبتت "نانسى دوبوك" طوال رئاستها لشبكة "A+E" أنها قادرة على شق طريقها عن طريق اتخاذ أعلى المخاطر، وعملت على تحقيق نجاحات استثنائية للشبكة وحصلت على العديد من الجوائز وتم ترشيحها لجائزة "إيمي" واختيرت من بين أقوى 50 امرأة فى إدارة الأعمال حسب قائمة "فورتشن".

انجلينا جولي -اليوم السابع -12 -2015
انجلينا جولي

ليس غريبًا أن تتضمن القائمة "انجلينا جولي" الأم لستة أطفال إلى جانب عملها كممثلة وكاتبة ومنتجة ومخرجة وسفيرة للأمم المتحدة وجهدها الدؤوب من أجل تحسين شكل الحياة فى العالم.
وإلى جانب قوتها ونجاحها فى عملها وكأم خاضت "أنجلينا" خلال العام الماضى تجربة قوية مع سرطان الثدى ورفعت الوعى حول المرض والوقاية منه.

كيم كارداشيان -اليوم السابع -12 -2015
كيم كارداشيان

بينما يركز الجميع على الجدل الذى يحيط بكيم كارداشيان قد ينسون أحيانًا أنها أيضًا أم لطفلين، استقبلت الأخير منهما قبل أسبوع، وقد يتفق أو يختلف عليها الكثيرون لكن لا يمكن لأحد أن ينكر انها حققت نجاحًا كبيرًا فى مجالها المهنى وتجنى الملايين من خلال عملها.
وقد لا يعرف الكثيرون ذلك ولكنها إلى جانب إثارة الجدل على وسائل التواصل، وجنى المال من شهرتها، تقوم كيم باعمال إنسانية فشاركت خلال العام الماضى فى حدث لتكريم أسلافها فى أرمينيا لتذكير الناس بالإبادة الجماعية للأرمن.

دونا لانغلي -اليوم السابع -12 -2015
دونا لانغلي

دونا لانغلى هى واحدة من المديرين التنفيذيين الأكثر نفوذًا فى هوليوود، وهى أيضًا أم لطفلين، وتوازن بنجاح بين المهمتين.
وخلال عام 2015 حققت الأعمال تحت إشرافها طفرة فى الإيرادات وصلت إلى 28% مقارنة بعام 2010، وتم تجديد عقدها حتى عام 2017.

بليك ليفلي -اليوم السابع -12 -2015
بليك ليفلي

رغم أنها أم لطفلة حديثة الولادة، واصلت "بليك ليفلي" الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية نجاحها وواصلت تقدمها إلى الأمام وتحدت نفسها بأدوار أكثر ثقلاً وكثافة.

جنيفر لوبيز -اليوم السابع -12 -2015
جنيفر لوبيز

إلى جانب الجوائز العالمية التى حصدتها والإنجازات التى حققتها فى مجال الفن، والتحكيم فى برنامج "أميريكان أيدول"، حققت "جنيفر لوبيز" الأم لطفلين توأم نجاحًا كبيرًا بمبيعات مذكراتها التى تصدرت قائمة الكتب الأكثر مبيعًا لوقت طويل.

مادونا -اليوم السابع -12 -2015
مادونا

هذه النجمة الأكثر تأثيرًا فى عالم الموسيقى طوال 30 عامًا مضت ربما لا يعرف الكثيرون أنها أم لأربعة أطفال، ولا تزال قادرة على تحقيق تأثير قوى فى مجال الموسيقى فحققت أرباحًا كبيرة من جولاتها الغنائية وكذلك ألبومها الجديد.

جوليان مور -اليوم السابع -12 -2015
جوليان مور

هذا العام هو المثالى بجدارة لجوليان مور، حيث فازت بجائزة الأوسكار عن دورها فى فيلم "Still Alice"، وهو فيلم دراما عن أم عاملة فى بدايات إصابتها بمرض ألزهايمر.
ورغم أنها تبلغ من العمر 51 عامًا، إلا إنها وقعت تعاقدات كبيرة مع ماركات ماكياج عالمية، وإلى جانب هذا شاركت فى مجال الكتابة للأطفال وقدمت مسرحية ناجحة لهم.

آيمى بوهلر -اليوم السابع -12 -2015
آيمى بوهلر

النجمة الكوميدية الأمريكية والأم لطفلين كان عامها حافلاً بالإنجازات بين الترشيح للجولدن جلوب وكتبت المذكرات التى تصدرت قوائم الأكثر مبيعًا والتى حملت اسم "نعم، من فضلك"، إلى جانب إطلاق "السيت كوم" الخاص بها والذى تم بثه فى الربيع، بالإضافة إلى تنميتها لشركة الإنتاج الخاصة بها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة