الغرب مش بس ترامب..مشاهير دافعوا عن الإسلام أبرزهم مارك وأنجلينا جولى

السبت، 12 ديسمبر 2015 06:00 ص
الغرب مش بس ترامب..مشاهير دافعوا عن الإسلام أبرزهم مارك وأنجلينا جولى دونالد ترامب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تصريحات " دونالد ترامب" المرشح الأمريكى لرئاسة الدولة العظمى التي هاجم من خلالها الإسلام وعبر عن رغبته بعدم دخول المسلمين على الأراضى الأمريكية، تشكلت صورة ذهنية خاطئة عن الغرب على اعتبار كونهم الأعداء والخصوم الأساسين للعرب والمسلمين،.
لكن هناك جانب أخر من العالم الغربى عبر عنه مشاهير ونجوم هوليود طالما دافعوا عن المسلمين والعرب خلال تصريحاتهم بوسائل الإعلام المختلفة، بل هناك من بينهم من هاجم إسرائيل والصهاينة واعتبروهم هم الوجه الأخر للإرهاب.

مارك زوكربيرج :

أعلن مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" مارك زوكربيرج، عن دعمه وتضامنه مع المسلمين، بعد تصريحات " ترامب" المعادية له، من خلال " بوست" قال من خلاله والده علمه أن يقف ضد الهجمات على جميع الطوائف حتى لو كان الهجوم ليس ضده، فالهجوم على حرية أى شخص سيضر الجميع.

شارون ستون :

عبرت نجمة هوليود عن دعمها للموقف العربى الإسلامى من خلال تأكيدها على ضرورة إحلال السلام في الشرق الأوسط، حيث صرحت مازحة " يجب أن يفض النزاع بين إسرائيل والمسلمين و من يتمكن من تقديم حل نهائى للصراع هناك له عندي هدية.

آل باتشينو:

بينما وصف الممثل الإيطالى " أل باتشينو" النزاع بين العرب والغرب، من خلال قوله "أصبحنا نعيش في غابة الق فيها يأكل الضعيف ولسنا بأفضل من العرب لكي نحتقرهم".
أنطوني هوبكنز: خاض الممثل الأمريكي العملاق هجوم شرس على العدوان الإسرائيلي على لبنان في عام 2006 قائلا" إسرائيل اسمها يعني الحرب والخراب ونحن كأمريكيين السبب وراء هذه الحرب وأنا أخجل من كوني مواطنا أمريكيا.


داستين هوفمان:

ينفي الممثل الأمريكي الشهير " داستين" تهمة الإرهاب عن المسلمين، حينما قال "انظروا تاريخ إسرائيل لتعرفوا من هم الإرهابيين".

ميل جيبسون :

هاجم الممثل الأسترالي " ميل جيبسون" في أكثر من حوار إعلامي له، فضلا عن فيلم "آلام المسيح" الذي صور اليهود حول العالم بأنهم مصدر خراب الأرض وتمنى أن يحارب ضدهم.

أنجلينا جولي :

رفضت تماما الفنانة الراقية " أنجلينا جولي" والتي تقوم بمهام سفيرة للسلام والنوايا الحسنة في البلدان الفقيرة ومخيمات اللاجئين ومنها مخيمات فلسطين، اتهام المسلمين بالإرهاب، كما طالبت في أكثر من تصريح صحفي لها أن يتحد العالم أمام التصرفات الهجمية لإسرائيل.

جورج كلوني :

أما جورج كلوني الممثل الأمريكي الأشهر فقال في أحد اللقاءات التلفزيونية "ّ وش وشارون وأولمرت وكونداليزا رايس أسماء سيظل التاريخ يلعنها" وكان ذلك بعد سؤاله عن رأيه في الصاق تهمة الإرهاب بالمسلمين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كلجين الكرديه

انا احترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة