سيدة منقبة تنتحل صفة طبيبة بمستشفى بنها للأطفال وتسرق الموطنين

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 01:11 ص
سيدة منقبة تنتحل صفة طبيبة بمستشفى بنها للأطفال وتسرق الموطنين منتقبة - أرشيفية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، رصد القارئ محمد جميل عملية احتيال وسرقة حدثت مع زوجته وابنته داخل مستشفى بنها للأطفال وبمساعدة أطباء داخل المستشفى.

وأوضح القارئ فى شكواه لـ "صحافة المواطن"، أنه عند تواجد زوجته بصحبة ابنته بالمستشفى لإجراء جلسة تنفسية قامت سيدة منقبة بمطالبتها بخلع مجوهراتها وغلق تليفونها المحمول وإيداعهم داخل حقيبتها لأنهم يضرون بعملية التنفس للطفلة.

فاستجابت زوجته بعد شكوكها من سلوك السيدة المنقبة التى كانت بصحبة طبيب المستشفى وقامت بوضع محتوياتها داخل الحقيبة، وبعد استجابتها طلبت المنقبة من زوجته الانتظار فى الخارج وبعد مرور دقائق قامت المنقبة بالهرولة ناحيتها وأخبارها أن ابنتها تعانى من مشكلة فأسرعت السيدة اتجاه ابنتها وتركت حقيبتها بالخارج.

وتابع القارئ وبعد عودة زوجته للاطمئنان على حقيبتها لم تجدها، فطلبت من إدارة المستشفى تفريغ الكاميرات لإثبات من المتورط فى سرقتها فأنكرت إدارة المستشفى معرفتها بالسيدة المنقبة التى ادعت أنها طبيبة داخل المستشفى، فقام القارئ وزوجه بتحرير محضر ضد المستشفى التى قامت بالتستر على السيدة.

واختتم القارئ شكواه بأن الحقيبة كانت تحتوى على ما يقارب من 15 ألف جنيه قيمة الهاتف المحمول والمجوهرات، وطالب المسئولين بسرعة ضبط المتورطين لعدم تكرار الحادثة مع غيرهم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.



اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة