خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

12 مليون جنيه استرلينى تعاقدات شركة إنجليزية مع 6 شركات مصرية

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 09:47 م
 12 مليون جنيه استرلينى تعاقدات شركة إنجليزية مع 6 شركات مصرية مصنع - صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديرى للصناعات الهندسية، أن الخطة التى وضعها المجلس لفتح باب التصدير مع بريطانيا، بالتعاون مع الوزير المفوض هانى عزت الممثل التجارى المصرى بلندن، حققت تعاقدات بقيمة 12 مليون جنيه استرلينى فى مجال تشكيل المعادن.

وأوضح أبو فريخة أن شركة إنجليزية تعاقدت مع 6 شركات مصرية وهى شركة ميلاد، وشركة دوارا، و شركة الإسكندرية لتشكيل المعادن، ومجموعة الأهرام لنظم الأمان، و شركة النجولى، وشركة كومكس، مشيرًا إلى أن الشركة البريطانية أكدت على التعاون لمدة لا تقل عن 5 سنوات بعد ثبات جدية التصدير.

وأضاف أبو فريخة فى بيان للمجلس اليوم، أن المجلس رتب زيارات لـ 3 شركات إنجليزية وشركتين من ليبيا، لعدد من المصانع المصرية المتخصصة فى الأجهزة الكهربية والمنزلية بالعاشر من رمضان وقويسنا و6 أكتوبر، وذلك على هامش معرض HACE هايس وبالتعاون مع نجوى رشاد رئيس مجلس إدارة هيئة المعارض، حيث تسعى الشركات الإنجليزية والليبية لإستيراد تجهيزات الفنادق من الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

الجدير بالذكر، أن أحد الشركات الإنجليزية تورد الأجهزة المنزلية إلى غرب أفريقيا مما سيساعد الشركات المصرية على فتح أسواق بأفريقيا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة