جينفر لورانس تتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ" The Hunger Games "فى ثانى أسبوع من عرضه.. وThe Good Dinosaur فى "المركز الثانى".. ستالون "الثالث".. وجيمس بوند يتراجع

الأحد، 29 نوفمبر 2015 12:15 م
جينفر لورانس تتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ" The Hunger Games "فى ثانى أسبوع من عرضه.. وThe Good Dinosaur فى "المركز الثانى".. ستالون "الثالث".. وجيمس بوند يتراجع جينفر لورانس
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر فيلم "The Hunger Games: Mockingjay – Part 2" إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثانى على التوالى محققا 50 مليون دولار أمريكى .

"The Hunger Games: Mockingjay – Part 2"، من بطولة جينفر لورانس وناتالى دورمر وسام كلافلين وجوليان مور وجوش هاتشرسون وليام هيمسورث وإليزابيث بانكس، من تأليف دانى سترونج وإخراج فرانسيس لورانس.

تدور أحداث هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام "Hunger Games" حول مغامرة جديدة تخوضها كاتنيس التى تجسدها جنيفر لورانس، وتمكنت من النجاة مرتين من مباريات الجوع، وتجد نفسها فى المقاطعة 13، تحت قيادة الرئيسة "ألما كوين" وأصدقائها، وتصبح كاتنيس رمزًا لثورة كبيرة ضد الكابيتول وتقاتل لإنقاذ بيتا ميلاريك والشعب.

يذكر أن صحيفة "الجارديان" أكدت أنه تمت إزالة صورة النجمة جنيفر لورانس من على الملصقات الإعلانية للجزء الجديد من "The Hunger Games" فى بعض السينمات الإسرائيلية، وتحديدا فى القدس ومنطقة بنى براك، مع الإبقاء على خلفية الطائر المشتعل، ونشرت الصحيفة أمثلة للملصق الذى يخلو من "لورانس" من قبل صحيفة بديعوت أحرونوت الإسرائيلية على تويتر.

وجاء فى المركز الثانى فيلم " The Good Dinosaur" الذى حقق 38,500,000 مليون دولار، تدور قصة الفيلم فى عالم لم تنقرض فيه الديناصورات، حول الصداقة بين طفل صغير وديناصور ولكن بصورة مختلفة، حيث إن الديناصور هو البطل فى هذا الفيلم وليس الطفل، والأحداث تدور حول ديناصور يسمى أرلو (لوكاس نيف) تاه عن قطيعه وفى أثناء محاولاته للرجوع لمنزله يقابل طفلاً يسمى سبوت ومن هنا تبدأ المغامرات الشيقة فى الفيلم.

" The Good Dinosaur" بطولة أصوات جوهان ليتجو، فرانسيس ماكدورماند، بيل هادر، جودى جرير ونيل باتريك هاريس، وإخراج المخرج بييت سوهان لياهو موفيز .

أما المركز الثالث فمن نصيب فيلم " Creed"، الذى حقق 30 مليون دولار أمريكى، وهو الجزء السابع من سلسلة أفلام ستالون الشهيرة "Rocky"، والمستمرة منذ عام 1976 وحتى الآن، و يحكى الفيلم الجديد من السلسلة عن قيام شخصية روكى، يجسدها سيلفستر ستالون، لابن شخصية Apollo crred، الملاكم الذى قابله فى مواجهتين خلال أحداث السلسلة، ويجسده الممثل الشاب مايكل بى جوردون.

وشهد تراجع الجزء الجديد من سلسلة أفلام جميس بوند بعنوان " Spectre" إلى المركز الرابع محققا هذا الأسبوع 12,800,000 مليون دولار، وشارك فى بطولة الفيلم كل من مونيكا بيلوتشى وليا سيدو وديف باتيستا وكريستوف فالتز وبن ويشا وناعومى هاريس، وتدور أحداث العمل حول مغامرة يخوضها جيمس بوند للكشف عن الحقيقة وراء منظمة سرية تدعى "Spectre"، ويدخل على إثر هذه المهمة فى الكثير من المواجهات المسلحة مع جهات مختلفة.

وأخيرا فى المركز الخامس فيلم " The Peanuts Movie"، محققا 9,800,000 مليون دولار، من بطولة فرانشيسكا كابالدى وماديسين شيبمان وماريل شيتس والكسندر جارفين ونوج جونستون وريبيكا بلوم وويليام وينسش ومن تأليف براين شولتز ومن إخراج ستيف مارتينو.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة