أكرم القصاص - علا الشافعي

"جروندفوس" خلال مؤتمرها بشرم الشيخ: وضعنا خطة لزيادة استثماراتنا فى مصر

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 07:53 م
"جروندفوس" خلال مؤتمرها بشرم الشيخ: وضعنا خطة لزيادة استثماراتنا فى مصر شرم الشيخ
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت شركة "جروندفوس" مصر لإنتاج المضخات مؤتمرها السنوى بشرم الشيخ، وبحضور نحو 50 من كبار المسئولين بالشركات الموزعة لمنتجاتها.

وناقش المؤتمر سبل تشجيع المستثمرين الموزعين لمنتجات جروندفوس على دعم قطاع السياحة المصرى، فضلا عن بحث برامج التوسع فى حجم استثمارات الشركة بمصر، والتى تقدر حاليا بنحو 180 مليون جنيه، وذلك فى إطار خططها المستقبلية لزيادة حجم أعمالها بالمنطقة، من إجمالى استثماراتها العالمية التى بلغت 1,3 مليار يورو.

استعرض المؤتمر أحدث منتجات جروندفوس التى تعتمد أفضل التقنيات العالمية لصناعة مضخات المياه والصرف الصحى والحريق والتكييف والغلايات الصناعية، فضلا عن المضخات الزراعية ومضخات الآبار، وكذلك عوائدها الاقتصادية فى توفير وترشيد المياه وكفاه استخداماتها فى كل المجالات.

وقال المهندس "إيهاب إسحاق" مدير عام "جروندفوس مصر" أن المؤتمر يهدف إلى توجيه رسالة للعالم أن شرم الشيخ ومصر كلها آمنة، وجديرة بالمزيد من الاستثمارات.

وقال إسحاق لقد قررت الشركة لأول مرة الانتقال بمؤتمرها الذى يعقد سنويا بالقاهرة لينعقد هذا العام بشرم الشيخ دعما للسياحة فى مواجهة الضغوط والأزمات التى تتعرض لها مصر حاليا، مضيفا أن هذا القرار اتخذته الشركة من منطلق إيمانها بمسؤولياتها الاجتماعية والوطنية فى مصر وهى المسؤولية التى تقتضى دعم البيئة الاقتصادية التى نعمل فيها.

وأضاف إسحاق أن شركة جروندفوس، اعتمدت خطة لضخ المزيد من الاستثمارات لزيادة أعمالها فى مصر خلال المرحلة القادمة خاصة فى مجال توسيع شبكة الخدمات والصيانة بافتتاح مراكز جديدة بمنطقتى الصعيد والقنال.

وأوضح أن ذلك يأتى امتدادا لاستمرار التنسيق والتعاون الذى يتم منذ فترة بين شركة جروندفوس ومؤسسات الحكومة المصرية خاصة شركات مرافق المياه والصرف الصحى ووزارة الرى والقطاعات الهندسية والزراعية بالقوات المسلحة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة