خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو والصور.. زحام ومشاجرات خلال التسوق فى "الجمعة السوداء" بأمريكا

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 10:48 م
بالفيديو والصور.. زحام ومشاجرات خلال التسوق فى "الجمعة السوداء" بأمريكا زحام خلال التسوق فى الجمعة السوداء بأمريكا
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد العالم، اليوم الجمعة، مظاهر الاحتفال بيوم Black Friday، أو "الجمعة السوداء"، وهو اليوم الذى يأتى مباشرة بعد عيد الشكر فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد.


ويرصد "اليوم السابع" كيف احتفل الأمريكيون بهذا اليوم، وما هى أهم مظاهره، من خلال ما نشره المدونون والمهتمون باليوم عبر صفحات التواصل الاجتماعى، حيث تصدر هاشتاج Black Friday ضمن قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، كما جاء ضمن أكثر الكلمات التى تم البحث عنها اليوم عبر عملاق محركات البحث العالمى "جوجل".



وتداول مستخدمو الهاشتاج أبرز المتاجر والتخفيضات التى شهدها هذا اليوم، بالإضافة لصور ومقاطع فيديو تكشف عن الازدحام التى شهدته المتاجر من قبل الزائرين.



وأدى الازدحام فى بعض المتاجر إلى نشوب مشادات بالأيدى ومشاجرات بين مجموعة من الشباب، ونشر فيديو المشاجرات على نطاق واسع، كما نشرت مجموعة من الفيديوهات الساخرة التى تعبر عن مدى الزحام فى هذا اليوم.



جدير بالذكر أنه فى يوم الـ Black Friday تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحاً، لا سيما أن أغلب هدايا عيد الميلاد يتم شرائها خلال هذا اليوم.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Ghanem

Black Friday

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة