خالد صلاح

الجمعة بقت ألوان.. الأسود والأبيض والأصفر شعارات يوم التخفيضات فى مصر

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 02:38 م
الجمعة بقت ألوان.. الأسود والأبيض والأصفر شعارات يوم التخفيضات فى مصر جانب من عروض التخفيضات على مواقع التواصل الاجتماعى
كتب عمرو حسين
إضافة تعليق
اليوم هو الجمعة السوداء، ربما يكون الأمر غريباً نوعاً ما لوصف يوم الجمعة بالسوداء، لكن جذوره غير المصرية وغير العربية، جاءت لتعبر عن ارتباط هذا اليوم بحملات كبيرة للتخفيضات.

الجمعة السوداء هو اليوم التالى ليوم عيد الشكر فى الولايات المتحدة الا?مريكية ، وهو اليوم الذى يشهد تقديم المحال التجارية خصومات كبيرة على منتجاتهم بكل أنواعها، الأمر الذى صاحبه إقبالاً كبيراً على عملية الشراء فى هذا اليوم وزحاماً وفوضى فى بعض بقاع الولايات المتحدة، بما تسبب فى تسميته بـ"الجمعة السوداء".

ويظهر فى أحد مقاطع الفيديو التى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لعملية الشراء فى الجمعة السوداء بولاية تكساس الأمريكية.

إلا أن هذه الجمعة السوداء أصبحت ذات قيمة كبيرة فى مصر هذه السنة، فالعديد من المواقع الإلكترونية والمحال التجارية أعلنت عن حزمة من التخفيضات فى هذا اليوم، فيما يترقب المشترون العروض المُقدَمة من هنا وهناك لالتقاط العرض الأفضل.

ولم يقتصر يوم جمعة التخفيضات على اللون الأسود فى مصر، إذ ظهرت دعوات التخفيضات للعديد من الماركات التى تتخذ من "الجمعة البيضاء" شعاراً لها بخلاف اللون الأساسى ، كنوع من الاختلاف أو رفض فكرة ربط اللون الأسود بيوم الجمعة المقدس، بينما تفرد البعض الأخر وسمى جمعته بـ"الجمعة الصفراء".

كما أعلنت العديد من مواقع البيع والشراء الإلكترونية المصرية عروضاً قوية لمتابعيها، مستغلين غلاء أسعار الملابس الشتوية، فيما يترقب راغبى الشراء انخفاض الأسعار.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة