ويؤكد: يجب الموافقة على القوانين دون قراءتها

سيف اليزل: "فى حب مصر" ولدت قوية ولذلك تهاجم بشكل مستمر

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 01:49 ص
سيف اليزل: "فى حب مصر" ولدت قوية ولذلك تهاجم بشكل مستمر اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجع اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، السبب وراء الهجوم المستمر على القائمة كونها "ولدت قوية" حسب قوله، لافتاً إلى أن هناك محاولات كثيرة سعت لعمل قائمة ولكنها فشلت، وتابع: "وإحنا أول ناس عملنا قائمة ناجحة وأى شىء مولود قوى يقابل بشائعات فى محاولة لإقصاء الناخب فى التصويت لنا".

ونفى "اليزل" خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن تكون الدولة تدخلت لاختيار المرشحين على القائمة كما يردد البعض.

ومن حيث القوانين التى صدرت خلال الفترة الماضية والبالغة 215 قانونا ومطلوب من البرلمان المقبل مراجعتها، قال "اليزل": إنه من المستحيل أن تراجع فى غضون 15 يوما، كما نص القانون على ذلك، مقترحاً الموافقة عليها مرة وحدة دون قراءتها- حسب قوله، ومن ثم ترحل هذه إلى لجنة التشريع بالمجلس لمراجعة كل قانون على حدة، وتقديم مسودة جديدة عنه على أن يتم مناقشتهم فى الجلسات العامة تباعًا.

وتابع: "الحل اللى أنا شايفه وأنا مش راجل قانون وأرجو أنها تتم بأن نوافق عليهم دون قراءتهم .. لأن مفيش فايدة فى الـ15 يوما تعمل فيهم حاجة.. وترحل للجنة التشريعية لتناقش قانونا قانونا وتعمل مسودة جديدة تطرح فى الجلسات العامة ويتم مناقشتها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة