مشاهير لجأوا لتأجير الأرحام.. منهم "نيكول كيدمان" و"كريستيانو رونالدو"

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 11:04 م
مشاهير لجأوا لتأجير الأرحام.. منهم "نيكول كيدمان" و"كريستيانو رونالدو" مشاهير لجأوا لتأجير الأرحام
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الجدل المثار حول عمليات تأجير الأرحام وتضارب الأحكام القانونية لإجرائها فى العالم الغربى، إلا أن الكثير من المشاهير لجأوا إليها للحصول على أطفال، بعضهم على عكس المتوقع كان لديه أطفال بالفعل، والبعض الآخر وجدها حلاً للحصول على أطفال رغم أنهم زوج من المثليين جنسيًا.

ورصد موقع "becomegorgeous" الأمريكى 7 حالات للمشاهير الذين لجأوا إلى تأجير الأرحام من أجل الحصول على أطفال لأسباب مختلفة.

نيكول كيدمان مع طفلها من تأجير الأرحام -اليوم السابع -11 -2015
نيكول كيدمان مع طفلها من تأجير الأرحام



بعد الزواج بعامين أى فى 2008، استقبلت "نيكول كيدمان" طفلتهما الأولى، ولكنها واجهت صعوبة فى الحمل مرة ثانية، وأرادت طفل آخر فقررت أن تلجأ إلى الاستعانة بامرأة أخرى وتأجير رحمها فى عام 2010.


إلين بومبيو نجمة
إلين بومبيو نجمة "جرايز أناتومى"


نجمة "جرايز أناتومى" هى أيضًا واحدة من المشاهير الذين استخدموا أمّا بديلة بعد أن أنجبت فى المرة الأولى بنفسها عام 2009، وبعدها بخمس سنوات أعلنت عن ولادة الابنة الثانية من خلال عملية تأجير رحم ولم تعلن ذلك إلا بعد شهرين من الولادة.


سارة جيسيكا باركر -اليوم السابع -11 -2015
سارة جيسيكا باركر


أما سارة جيسيكا باركر فلجأت لتأجير الرحم رغم أن لديها طفلا ولد فى عام 2002، وبالفعل أصبح لديها توأم هما "تابيثا" و"وريتا"، وصرحت لإحدى المجلات "سيكون من الغريب أن آخذ مثل هذا القرار إذا كنت قادرة على الإنجاب بنفسى، لكن محاولاتى للحمل لم تفلح منذ ولادة ابنى فى 2002".



إليزابيث بانكس -اليوم السابع -11 -2015
إليزابيث بانكس


"إليزابيث بانكس" هى واحدة من المشاهير القلائل الذين لجأوا لتأجير الأرحام مرتين، وقالت عن الترجبة "إنه شىء مدهش أن ندعو شخصا ليدخل حياتنا بهذا الشكل ولكن لم يكن لدينا بديل آخر"، مشيرة إلى أن الأم البديلة التى استعانت بها هى وزوجها بها لا تزال فى حياتهما إلى الآن ويعتبرونها مثل عمة الأطفال.


أنجيلا باسيت -اليوم السابع -11 -2015
أنجيلا باسيت



النجمة بطلة American Horror Story اختارت تأجير الأرحام بعد 7 سنوات من علاجات الخصوبة الفاشلة، وأعلنت ولادة طفليها التوأم فى عام 2006.


نيل باتريك هاريس مع زوجه مثلى الجنس والتوأم -اليوم السابع -11 -2015
نيل باتريك هاريس مع زوجه مثلى الجنس والتوأم


هذا الخيار لم يقتصر على النساء فحسب ولكن بعض الرجال من المشاهير اتخذوه أيضًا، إما لأسباب تتعلق بميولهم الجنسية مثل "نيل باتريك هاريس" المثلى الجنس الذى لجأ لتأجير الأرحام ليكون لديه و"زوجه" توأم، أما "كريستيانو رونالدو" فأعلن فى 2010 أنه أصبح والدًا من خلال تأجير الأرحام ولم يعلن اسم المرأة التى استعان بها من أجل ذلك.


كريستيانو-رونالدو -اليوم السابع -11 -2015
كريستيانو-رونالدو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة