خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أسامة الأزهرى: بناء مستشفى السرطان بالأقصر أحد شواهد عظمة الشعب المصرى

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 08:15 م
أسامة الأزهرى: بناء مستشفى السرطان بالأقصر أحد شواهد عظمة الشعب المصرى أسامة الأزهرى ومصطفى زمزم
كتبت - منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الداعية الاسلامي الدكتور أسامة الأزهرى، عضو المجلس الإستشارى للتنمية المجتمعية برئاسة الجمهورية، ان المشاركة فى بناء الصروح الطبية التى تقدم خدماتها بالمجان لجميع المرضى وخاصة مرضى الامراض المستعصية، مثل السرطان، هى افضل القربات الى الله.

جاء ذلك فى بيان صحفى أصدرته جمعية الأورمان، اليوم الاثنين، وأشار "الأزهرى" خلال زيارته لمستشفى السرطان بالأقصر "شفاء الأورمان"، إلى أن بناء هذا الصرح الطبى العملاق فى الأقصر هو أحد شواهد عظمة شعبنا المصرى، الذى يتكاتف ليبنى ويتوحد ليتقدم، ويجتمع على حب الخير والعطاء، فهذا الصرح الطبى يتم انشاءه حتى يقدم خدماته وفق أحدث نظم الطب العالمية فى علاج السرطان، ويقدم هذه الخدمات بالمجان تماماً لمرضى السرطان من سكان الصعيد والوادى الجديد والبحر الأحمر، وخاصة غير القادرين منهم.

ودعا الأزهرى جموع الشعب المصرى الى الاستمرار فى دعم مثل هذه المشاريع الخيرية العملاقة، مؤكداً أن بلدنا سوف تنهض بنا وبدعمنا لمثل هذه المشروعات الفريدة، ولن ننتظر حتى يأتى أحد أياً كان لينهض ببلدنا.

يذكر أن مستشفى السرطان بالأقصر "شفاء الأورمان" مشروع حضاري متكامل صحيا وعلميا، يقدم خدماته الطبية وفق منظور اجتماعي غير هادف للربح، وطبقا لأحدث المعايير والاعتمادات الطبية، وتبلغ تكلفة بناء المشروع فى جميع مراحله 400 مليون جنيه.

وأقيمت المستشفى على مساحة 27 ألف متر مربع، وتتكون من ثلاث طوابق، وتحتوى على (150) سرير فى المرحلة الأولى لعلاج الكيميائى، و (50) سرير للغرف العلاجية، و سوف تقوم المستشفى بإستقبال وعلاج المرضى من كافة الأعمار.


موضوعات متعلقة:


افتتاح قرية بأسيوط بعد تطويرها بالتعاون بين حديد المصريين والأورمان

بالصور.. إعادة إعمار 4 قرى بالفيوم بالتعاون بين الأورمان وصندوق تحيا مصر

24 مليون جنيه من الأورمان لإجراء 1600 عملية قلب لغير القادرين


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة