مع بداية الدراسة.. 6 أسباب تخليكى مترتبطيش بزميلك فى الجامعة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 04:00 م
مع بداية الدراسة.. 6 أسباب تخليكى مترتبطيش بزميلك فى الجامعة الارتباط بزميل الجامعة
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى فترة المراهقة، عادة ما تكون مشاعر البنت مضطربة وغير مستقرة، تنجرف وراء أى كلمة حلوة أو تصرف شهم أو حركة جنتلة، وخاصة فى مرحلة الانتقال من المدرسة إلى الجامعة، فيكون "سعيد الحظ" هو أول زميل يلفت انتباهها فى الجامعة، وتظل مرتبطة به طوال تلك الفترة، وبعد أن تتخرج وتنضج قليلاً تجد نفسها قد خسرت كثيراً لأنها لم تفكر بالشكل الصحيح، وهو ما نرغب فى أن نسلط عليه الضوء من خلال الـ6 نقاط التالية التى تجعل كل فتاة تفكر أكثر من مرة قبل أن ترتبط بزميلها فى الجامعة.

1-مش هتعرفى تطلعى "day use" مع أصحابك


واحد من أكثر الأشياء الممتعة خلال فترة الجامعة هى رحلات الأصدقاء والسفر معهم إلى أماكن مختلفة لقضاء أوقات مميزة، فإذا قمت بالارتباط بزميل لك فى الجامعة بالتأكيد لن يسمح لكِ بالسفر مع أصدقائك بدونه.

2-أصلا مش هيبقى ليكى أصحاب


أما المشكلة الأكبر التى ستواجهك إذا قمت بالارتباط بزميل لك فى الجامعة هى أنه لن يقبل أن يكون لكِ أصدقاء من الأساس وخاصة الذكور منهم، لغيرته الشديدة من أن تنشغلى عنه.

3-هيخنق عليكى وهتتخانقوا طول الوقت


نظرًا لتواجدكما سويًا طوال الوقت، ستجدان أنفسكما تتشاجران على أتفه الأسباب طوال الوقت مثل وقوفك مع أحد زملائك أو حديثك معه وغيرها من الأسباب الكثيرة التى ستجعل حياتكما مملة.

4- مش هتعرفى تلبسى اللى أنتى عايزاه


بسبب التحكمات التى اعتدنا عليها من الرجل الشرقى، ستجدين نفسك محاصرة طوال الوقت لا تستطيعين ارتداء الملابس التى تريدينها، كما سيعترض أيضا على ماكياجك وطريقة كلامك وغيرها من التفاصيل.

5-مش هيبقى قادر يخطبك


لأنه مازال طالبًا لا يستطيع أن يجهز نفسه أو يتحمل مسئولية زوجة وأطفال، لن يستطيع زميلك فى الجامعة أن يتقدم لخطبتك قبل مرور عام أو اثنين على الأقل من التخرج.

6-فى الآخر بقى هتسيبوا بعض


أما بعد انتهاء المرحلة الجامعية، تكون الفتاة قد نضجت بعض الشىء وبدأت تستطيع التحكم فى مشاعرها والتفكير بمنطقية تجعل عقلها يتغلب على قلبها، فتتغير مشاعرها، والأمر نفسه قد يحدث مع شريكها، فتكون النهاية المحتمة هى الانفصال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة