خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. "شهد" ضحية جديدة للدروس الخصوصية فى الغربية.. المدرس دفعها فى الدرس تجاه باب زجاجى فسقط عليها وأصيبت بـ7جروح و63 غرزة.. الضحية: الأستاذ دفعنى على الباب واتعورت.. وأسرتها تتقدم ببلاغ ضد المدرس

السبت، 24 أكتوبر 2015 03:49 م
بالصور.. "شهد" ضحية جديدة للدروس الخصوصية فى الغربية.. المدرس دفعها فى الدرس تجاه باب زجاجى فسقط عليها وأصيبت بـ7جروح و63 غرزة.. الضحية: الأستاذ دفعنى على الباب واتعورت.. وأسرتها تتقدم ببلاغ ضد المدرس شهد
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية سقوط ضحية جديدة من ضحايا التعليم، لتلميذة فى الصف الخامس الابتدائى تدعى شهد ياسر على أبو وردة، حيث دفعها مدرس رياضيات فى مركز دروس خصوصية على باب زجاجى داخل المركز سقطت أرضًا ويسقط عليها لوح زجاجى ليصيبها بـ7جروح قطعية فى ذراعها اليمنى تتسبب فى تشويه ذراعها وحاول مدير المركز والمدرس احتواء الموقف فى محاولة لإثناء والدها عن عدم تصعيد الموقف إلا أن والدها رفض، وحرر محضرًا رقم 13 جنح قسم ثالث المحلة ضد المدرس يتهمه بارتكاب الواقعة.
اليوم السابع -10 -2015

والدة الضحية تسرد ما حدث لابنتها


فى البداية، تقول والدة شهد، إن ابنتها ذهبت يوم الواقعة للمركز والذى يبعد عن المنزل بـثلاثة شوارع فى الساعة السادسة مساءً، وكان مقررًا أن تنتهى من الحصة فى الساعة السابعة مساءً إلا أنها تأخرت حتى الساعة الثامنة مساءً وتسلل الشك إلى قلبها وخشيت أن يصيب ابنتها مكروه.

وأضافت: "قمت بالاتصال بالمركز للاطمئنان على ابنتى وقالت لى السكرتيرة "شهد" قدامها ربع ساعة وترجع البيت. اتصل بى مدير المركز وقالى أنتى عاقلة وفاهمة اطمنى "شهد" اتزحلقت واتخبطت فى الباب الزجاجى واتعورت وإحنا فى المستشفى بنطهر الجرح وهنجبها على البيت رافضًا الإفصاح عن اسم المستشفى".
اليوم السابع -10 -2015

وتابعت: "اتصلت بوالدها لإخباره بما حدث فاتصل بمدير المركز وعنفه، حتى تمكن من التعرف على مكان وجود ابنته بمستشفى تخصصى بشارع محب أول المحلة".

مدير المركز لوالد "شهد": زملاؤها دفعوها على الزجاج


وأضافت والدة "شهد" أننا فور توجهنا للمستشفى شاهدنا شهد غارقة فى دمائها على السرير وتقوم الطبيبة بتخييط جروحها. وسألت مدير المركز لإبلاغى بحقيقة ما حدث لـ"شهد"، فقال أثناء خروج طلاب الصف الرابع من الفصل قاموا بدفعها بسبب التزاحم وسقط عليها الزجاج وحدثت إصابتها، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.
اليوم السابع -10 -2015

صديقة "شهد" تؤكد الواقعة


وأضافت الأم تركت ابنتى فى غرفة العمليات وتوجهت إلى منزل "نادين" لأتاكد مما حدث مع ابنتى والتى قالت: "يا طنط أنا هقولك بس متقوليش علشان محدش يضربنى علشان المدرسين منبهين علينا منتكلمش مع حد، وسردت "نادين" قائلة: "شهد" كانت بترسم فى الكراسة فى حصة الرياضيات شافها استاذ "أحمد مغاورى" وقال لها تعالى ورينى بتعملى اية وقطع الكراسة ورمها فى الأرض وقالها اطلعى برة الفصل وقالت له "شهد" أنا آسفة يا مستر وهاخد بالى ومش هعمل كدا تانى إلا أنه قام بدفعها بيده وحاولت بجسدها النحيل الحفاظ على توازنها إلا أنها اصطدمت فى باب الفصل الزجاجى وسقط عليها زجاج الباب وامتلأت الأرض بدماء شهد".
اليوم السابع -10 -2015

وأضافت "نادين": السكرتيرة أخذت "شهد" إلى الطابق الأرضى لإبلاغ مدير المركز وهى تنزف دماءها على السلم إدارة المركز، والمدرسون يحالون التستر على الواقعة.

وقالت والدة "شهد" إن زوجها توجه إلى المركز للتأكد، مما حدث لابنته، وأنكر المدرس الواقعة إلا أنه قال فى النهاية "أنا مكنش قصدى واللى أنتو عاوزينه أنا هعمله كما حاول مدير المركز إنهاء المشكلة وعرض مبلغ 3 آلاف جنيه على والدها لعدم تحرير شكوى والتكفل بنفقات علاجها.
اليوم السابع -10 -2015

من جانبه، قال والد الطفلة أنه توجه بابنته إلى المستشفى لتحرير تقرير طبى لتقديمه لقسم الشرطة، مشيرًا إلى أن التقرير الطبى كشف عن أن ابنته مصابة 7 جروح عميقة مخيطة فى أماكن متفرقة فى الساعد الأيمن تحت الأبط وأعلى الساعد وأسفل الساعد وبعد الكوع وقبل الكوع ويتطلب علاجها أكثر من 21 يومًا.

وتابع والدها: "حررت محضرًا ضد المدرس بقسم ثالث المحلة وأطالب باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدرس".

التلميذة "شهد" تسرد تفاصيل الواقعة


وسردت التلميذة "شهد" تفاصيل الواقعة، قائلة: "أنا كنت ماسكة القلم وكان بيشطب شوية وجيت بجربه فى الرسمة اللى فى الكراسة ولقيت طالب فى الفصل، قال يا مستر دى قاعدة بترسم وأنا مكنش قاصدة أرسم".
اليوم السابع -10 -2015

وتابعت: "المستر قالى هاتى حاجتك وتعالى ومسك الكراسة وقطعها وأنا من خوفى بصيت فى الأرض وقالى إنتى كنتى بتبصى على أيه قلت أنا مكنتش ببص على حاجة، فقال لى أقفى هنا لحد ما الحصة تخلص وقلت له أنا آسفة يا مستر وخلاص مش هعمل كدا تانى، خبطنى فى كتفى على الباب الزجاجى ووقعت اتعورت".

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

منة للة المدرس البلطجة

عدد الردود 0

بواسطة:

هدى بغدادي

همجي

عدد الردود 0

بواسطة:

ناديا

حرام اللي بيحصل

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد منتصر

اقتراح

عدد الردود 0

بواسطة:

أحد رعايا فخامة الرئيس والذى دوماو بإذن الله سوف أنصره ظالما أو مظلومابالموعظة الحسنة "ماحَيِيت "

فخامة رئيسنا ملايين من رعاياك يستنصروك فإنصرهم بإصدار قرار ""تجريم الدروس الخصوصية"

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه هيبه

والله حرام كدة يجب ان يحاسب هذا المدرس على فعلته هذه

يجب ان يحاسب هذا المدرس على فعلته هذه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

الفصل نهائيا

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

اولا الحكومه لن تستطيع ألغاء الدروس الخصوصية صعب جدا بل مستحيل

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم مراد

لماذا ذهبت لأخذ درس خصوصى ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سؤال هااااااام

المدرس مفروض انه معلم وقدوة للطالب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة