4 علامات تجعلك متأكدة أن حبيبك غير مهتم بكِ ولا يحبك

الثلاثاء، 27 يناير 2015 02:04 ص
4 علامات تجعلك متأكدة أن حبيبك غير مهتم بكِ ولا يحبك 4 علامات تؤكد عدم اهتمام حبيبك بكِ
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى الكثير من الفتيات من الدخول فى علاقات عاطفية فاشلة، مما يسبب لهن الألم النفسى الذى يستمر لفترات طويلة ويؤثر على علاقاتهن فيما بعد، على الرغم من وجود الكثير من العلامات والإشارات التى تؤكد عدم نجاح العلاقة منذ البداية، لكن يختار معظم الفتيات تجاهلها والتى يمكن التعرف عليها عند قراءة السطور التالية، كما عرضها الموقع الأمريكى Elite Daily.

أنت دائما من تهتمين

هذه هى أول علامات الخطر وهى ملاحظة أنك دائما من يهتم ويطمئن ويرسل الرسائل أولا، وتقومين بالاتصال به دائما وهو لا يفعل ذلك إلا نادرا، فالحياة "هات وخد".

لا يعرفك على أصدقائه

إذا كنتِ مرتبطة بهذا الشخص منذ فترة طويلة ولم يعرفك على أصدقائه أو لم يدعوكِ للخروج معهم، فابدأى بالقلق.

لا يجيب على رسائلك واتصالاتك

من علامات الخطر أيضا ومن العلامات التى تدل على عدم اهتمام حبيبك هو أنه لا يجيب على اتصالاتك بسرعة أو لا يرد على الإطلاق ويتحجج بكونه مشغولا، كما لا يرد على رسائلك، بالرغم من وجود هاتفه معه طوال الوقت أثناء وجودك معه.

لا يأخذك إلى الأماكن العامة

إذا كان حبيبك يفضل اصطحابك إلى الأماكن البعيدة، ولا يأخذك إلى الأماكن التى يعتاد الذهاب إليها، فهو بالتأكيد لا يريد أن يعرف أحد بأمرك.

الموضوعات المتعلقة:
4 علامات تجعلك متأكدة أن حبيبك "بيخلع بشياكة"


6 علامات تؤكد ضرورة إنهاء العلاقة مع حبيبك.. الخيانة وانعدام الثقة فى المقدمة.. والتغير فى المعاملة والإهمال المستمر أشياء تدل على ضرورة إعادة التفكير.. وقلة التواصل وكثرة المشكلات بداية النهاية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة