6 علامات تؤكد ضرورة إنهاء العلاقة مع حبيبك.. الخيانة وانعدام الثقة فى المقدمة.. والتغير فى المعاملة والإهمال المستمر أشياء تدل على ضرورة إعادة التفكير.. وقلة التواصل وكثرة المشكلات بداية النهاية

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 03:18 م
6 علامات تؤكد ضرورة إنهاء العلاقة مع حبيبك.. الخيانة وانعدام الثقة فى المقدمة.. والتغير فى المعاملة والإهمال المستمر أشياء تدل على ضرورة إعادة التفكير.. وقلة التواصل وكثرة المشكلات بداية النهاية صورة ارشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا أحد يريد أن ينهى علاقته مع الشخص الذى يحبه أو الذى قرر الارتباط به، ولكن فى بعض الأوقات تصل الأمور لوضع حرج والمشكلات تبدأ فى التعقيد وتتعارض مع وجهات النظر، ويكون من الضرورى ولمصلحة الجميع فى ذلك الوقت إنهاء العلاقة والبحث عن أشخاص آخرين لتكملة حياتهم معهم دون مشكلات معقدة.

وقدم موقع divorcedmoms الأمريكى 6 علامات حمراء إذا وجدتها فى حبيبك أو وصلت إليها معه يجب إنهاء العلاقة فورا والابتعاد.

التواصل بينكم أصبح معدوما..
فى بداية أى علاقة يكون هناك الكثير من الكلام والمقابلات لأن كل فرد يكون لديه ما يقوله وبعد ذلك الأمر يخف تدريجيا، ويبقى هناك تواصل دائم ليس بمقدار كبير ولكنه موجود، وإذا وجدتى أن التواصل أصبح منعدما، وهناك أعذار مثل الانشغال والعمل وعدم إيجاد وقت، فإن الأمر يصبح مُعقداً.

مستقبلكم معا ليس من خططه
إذا لم تكون فى أولوياته ومستقبلك معه وقضاء حياته معك أهم ما يسعى إليه، أو من بين اهتماماته هذه علامة بضرورة إنهاء العلاقة.

كثرة الدراما..
عند تحول العلاقة إلى دراما كبيرة والكثير من الشكوى والمشكلات، ودائما هناك ما يسبب مشكلات فهذه علامة هامة لإعادة التفكير فى الأمر.

عدم الثقة..
هناك نقطة تصل إليها العلاقة وتنهى كل شىء بعدها، وهى أن تكون الفتاة لم تعد تثق فى الشخص الذ تحبه كما كانت تفعل فى السابق، وهذه من أكثر العلامات التى يجب الحذر منها والإسراع فى حلها أو إنهاء العلاقة.

لم يعد كما كان..
التغير المفاجئ فى المعاملة والإهمال المستمر وغير المبرر هى أشياء وعلامات مقلقة، إذا شعرتى أنه لم يعد كالسابق وأصبح لديه طباع لا تحتمل وأنت لم تكون على طبيعتك معه عليكى التفكير جيدا فى إنهاء العلاقة.

الخيانة والتهديد بالانفصال..
الخيانة هى الأمر الذى لديه القدرة على إنهاء أى علاقة، ولكن قبل التحديد يجب التأكد جيدا منها، كما أن التهديد الدائم بالانفصال هو يعبر عن نية خفية بداخله تريد أن ينفصل عنك.


موضوعات متعلقة..
"إيه اللى رماك على شرب بول الإبل ..قال مر المرض".. حقيقة فوائد بول الإبل ولبنها لمرضى الكبد.. الأطباء يؤكدون: يسبب الاستسقاء والفشل الكلوى وتدهور حالة المريض واللبن مفيد للأصحاء فقط

14 نصيحة لترويض الزوج البخيل.. استخدمى عنصر المفاجأة فى الشراء و"دبسيه" ولا تدعى له مهربًا.. واصطحبيه فى كل جولات التسوق.. واستخدمى أنوثتك ودلالك عليه لتطلبى ما تريدين.. وواسيه بعد الدفع

حقيقة صورة الراقصة صافيناز والمخرج مراد مصطفى على السرير










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة