أكرم القصاص - علا الشافعي

"إصلاح الجماعة الإسلامية": بدأنا تفعيل مبادرة وقف العنف بالوجه البحرى

الثلاثاء، 20 يناير 2015 11:35 ص
"إصلاح الجماعة الإسلامية": بدأنا تفعيل مبادرة وقف العنف بالوجه البحرى عوض الحطاب القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عوض الحطاب، القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، إن الجبهة بدأت فى تفعيل مبادرة وقف العنف، وذلك فى محافظات الوجه البحرى، مشيرا إلى أن الجبهة بدأت فى التعريف بالمبادرة من حيث العلم بها، والعمل بها فى ظل الظروف التى تمر بها الدولة المصرية.

وأضاف الحطاب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المبادرة تتضمن ضرورة عدم النزول للمظاهرات والحفاظ على الدولة وتبصير الناس بخطورة التكفير، وخطورة الخروج على الحاكم المسلم، والحفاط على الوحدة الوطنية، والوقوف جنبا إلى جنب أمام المخاطر التى تحيط بها.

كانت قيادات جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، عقدت اجتماعا الأحد الماضى بحضور الشيخ فؤاد الدواليبى رئيس جبهة الإصلاح، والمسئول الإعلامى بالجبهة عبدالرحمن صقر، والشيخ سلامة حمودة، بقيادات الجبهة فى وجه بحرى دمياط والدقهلية والجيزة، وناقش اللقاء تفعيل مبادرة وقف العنف، وتفعيل نشاط الجبهة فى محافظات الوجه البحرى، والعمل على محاربة الأفكار التكفيرية، والتوجيه على العمل الخدمى للمجتمع، ونشر الفكر الإسلامى الوسطى الصحيح.

وتم الترتيب على الانتشار وسط أبناء التيار الإسلامى والمجتمع والحرص على نشر الفكر غير الصدامى مع الدولة ومحاولة الوقوف بجوار الدولة فى هذا الوقت من أجل الاستقرار، والتأكيد على أن حب الدين لا يتعارض مع حب الوطن ولا بد من الاندماج الكامل مع المجتمع واحترام الرأى والرأى الآخر.


موضوعات متعلقة:

إصلاح الجماعة الإسلامية تعقد اجتماعا لتفعيل مبادرة وقف العنف












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة