إصلاح الجماعة الإسلامية تعقد اجتماعا لتفعيل مبادرة وقف العنف

الإثنين، 19 يناير 2015 10:53 ص
إصلاح الجماعة الإسلامية تعقد اجتماعا لتفعيل مبادرة وقف العنف الشيخ فؤاد الدواليبى رئيس جبهة الإصلاح
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت قيادات جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، اجتماعا مساء أمس، بحضور الشيخ فؤاد الدواليبى رئيس جبهة الإصلاح، والمسؤل الإعلامى بالجبهة عبدالرحمن صقر، والشيخ سلامة حمودة، بقيادات الجبهة فى وجه بحرى دمياط والدقهلية والجيزة.

وناقش اللقاء – بحسب بيان للجبهة اليوم الاثنين – تفعيل مبادرة وقف العنف، وتفعيل نشاط الجبهة فى محافظات الوجه البحرى، والعمل على محاربة الأفكار التكفيرية، والتوجيه على العمل الخدمى للمجتمع، ونشر الفكر الإسلامى الوسطى الصحيح.

كما تم الترتيب على الانتشار وسط أبناء التيار الإسلامى والمجتمع والحرص على نشر الفكر غير الصدامى مع الدولة ومحاولة الوقوف بجوار الدولة فى هذا الوقت من أجل الاستقرار، والتأكيد على أن حب الدين لا يتعارض مع حب الوطن ولا بد من الاندماج الكامل مع المجتمع واحترام الرأى والرأى الآخر.

وكان عوض الحطاب، القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، قال "إن الحركات التابعة للإخوان، التى أعلنت تدشين كيان جديد تحت مسمى "إحنا الحل" ما هى إلا أداة تشهير لمصر ومحاولة نقل صورة غير حقيقة لدى الغرب الذى استخدم الإخوان فى تقسيم الشرق الأوسط.

وأضاف أن الجماعة تستهدف من خلال تدشين هذا الكيان من برلين إيهام المغيبين أن الجماعة لها مكانة عالمية، متسائلا: "لماذا لم يدافع أفراد الإخوان المتواجدين فى أوروبا عن الرسول عليه الصلاة والسلام؟ أليس ذلك أفضل من أن يسقطوا دولة بها 90 مليونا؟".



موضوعات متعلقة

"إصلاح الجماعة الإسلامية": كيان "إحنا الحل" محاولة إخوانية لتقسيم مصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة