"شباب الخير" يحتفل بالمولد النبوى فى دار الهداية للمسنين بالإسكندرية

الجمعة، 02 يناير 2015 12:05 م
"شباب الخير" يحتفل بالمولد النبوى فى دار الهداية للمسنين بالإسكندرية دار مسنين – أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد اليوم الجمعة فريق "شباب الخير فى إسكندرية إيد واحدة" لتنظيم زيارة "لدار الهداية للمسنين" بمحافظة الإسكندرية وذلك بمناسبة المولد النبوى الشريف.

قال "محمد الزعيرى" أحد مسئولى الفريق لـ "اليوم السابع": جاءت هذه الزيارة لإسعاد المسنين من خلال تقديم بعض الهدايا والفقرات المختلفة لهم والاحتفال معهم بالمولد النبوى


الشريف، ولإسعادهم بالأجواء الاحتفالية للمولد، خاصة أن القليل من الناس يسأل عنهم، مضيفا أنهم سيتجمعون فى تمام العاشرة صباحا ثم يتوجهون للدار.

وأضاف "الزعيرى" أن شباب الخير خلال الزيارة سينظمون العديد من الفقرات بما فى ذلك بعض الفقرات الكوميدية وبعض المسابقات فى المعلومات العامة وبعض الأنشطة الترفيهية الأخرى، بالإضافة إلى توزيع بعض الهدايا البسيطة عليهم، كما سيتم فتح النقاش معهم عن الجيل الماضى بما فيه من مسلسلات وأفلام وطبيعة الحياة بشكل عام خلال الفترة التى عاصروها.

وأوضح "الزعيرى" أن هذه الزيارة مفتوحة للجميع ولا تقتصر على المشاركين من الفريق، فهى دعوة للجميع للمشاركة فى إسعاد هؤلاء المسنين، وتعويضهم عما فقدوه من اهتمام الأبناء بهم، مضيفا أن هذه الزيارة جاءت ضمن الفعاليات المتعددة التى يقوم بها الفريق من أجل رسم البسمة على وجوه أفراد المجتمع، وذلك بعد أن كانوا قد نظموا خلال الفترة الماضية حملة لتوزيع البطاطين على عدد من المناطق فى محافظة الإسكندرية.


الموضوعات المتعلقة:

بالصور.. عروسة المولد تتحدى الإرهاب وتزين القاهرة فى ذكرى "المصطفى"



بالصور.. فريق "الحلم" فى زيارة لدار مسنين بالإسكندرية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة