6 نصائح تساعدك على اجتياز مقابلة العمل بنجاح

الجمعة، 02 يناير 2015 11:07 م
6 نصائح تساعدك على اجتياز مقابلة العمل بنجاح مقابلة عمل
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مقابلات العمل من الأشياء التى نرى أنها من الصعب اجتيازها، ولكن مع التعرف على أهم النصائح يمكننا تجاوز هذا الأمر بكل سهولة، فى هذا التقرير المنشور فى موقع " msnewsnow"، نقدم عددا من الخطوات التى تساعدك على النجاح فى المقابلة.

يشير التقرير أنه يجب قبل الذهاب إلى مقابلة العمل دراسة كل الجوانب التى من الممكن أن يسألك عنها الشخص المسئول عن المؤسسة التى تسعى للعمل بها، كما يجب أن تكون إجاباتك واضحة وصحيحة حتى لا تضع نفسك فى موقف سيئ، ويؤكد التقرير أن الأبحاث قد أثبتت أن الثقة بالنفس أمر ضرورى فى مقابلات العمل، حيث إذا شعر الشخص الذى أمامك بأنك غير واثق أو مهزوز سيفقدك فرصة كبيرة للعمل فى هذا المكان، أما النصيحة الثالثة هى أن تختار ملابسك بعناية فائقة فى مثل هذه المواقف، فلا تعط مساحة له أن يشعر بأنك شخص غير نظيف أو تهمل فى مظهرك الخارجى.

ويؤكد التقرير على أنه يفضل أن تظهر فى هذه المقابلة أنك تعرض لإخفاقات فى العمل ولكنك استطعت تجاوزها، فهذا سيعطى له إحساسا بأنك شخص لا تخجل من مثل هذه الأمور وقادر على تجاوز العقبات بكل سهولة، وقادر على تحقيق النجاح.



موضوعات متعلقة..

12 طريقة مميزة لتقديم نفسك فى "الإنترفيو".. أبرز قدراتك التى يحتاجها العمل باختصار.. وضح لهم لماذا يحتاجونك فى هذا المنصب.. وركز على إظهار ابتكاراتك المستمرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة