خالد صلاح

نصائح من خبراء "الفينج شوى" لحياة مهنية ناجحة

الإثنين، 12 يناير 2015 09:14 ص
نصائح من خبراء "الفينج شوى" لحياة مهنية ناجحة النباتات الخضراء منبع دائم للطاقة الجديد والحيوية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى خبراء علم "الفينج شوى" أن الفشل فى الحياة المهنية ليس دائمًا مؤشرًا على عدم كفاءتك أو عدم بذلك المجهود الكافى من أجل تحقيق النجاح، مثله كمثل باقى الأشياء السلبية التى نواجهها فى الحياة، والتى تنتج أحيانًا عن جذبنا لطاقة الفشل فى مكان العمل أو فى المنزل.

وقدم خبراء "الفينج شوى" عبر موقع "knowfengshui" المتخصص فى هذا العلم، عددًا من النصائح لمن يرون أنهم يستحقون مسيرة مهنية ناجحة، ويبذلون مجهودًا كبيرًا لكنهم لا يجنون فى المقابل القدر المرضى من النجاح:

* جرب تغيير ترتيب الأثاث فى مكان عملك إذا كان هذا ممكنًا، لتحصل على ترتيب لائق من جانب "الفينج شوى"، بمعنى أنه يخلق تدفق أفضل للطاقة، فعلى سبيل المثال لا تجس وظهرك إلى الباب أو النافذة، واستخدم ألوان نابضة بالحياة فى المكان لأنها تحفز على الإبداع وتجنب الأماكن المملة والأركان المهملة، كما يجب أن تكون التهوية جيدة فى مكان عملك ويجب أن يتعرض لقدر كافٍ من ضوء الشمس.

* كن مبدعًا فى مساحتك الخاصة فى العمل، بمعنى أن تحاول إضفاء الطابع الشخصى على مكان عملك ليكون كل ركن فيه معبرًا عمن تكون أنت وتشعر فيه بالراحة والحميمية.

* المكتب الفوضوى مكان مثالى جدًا لجذب الطاقة السلبية، أما النجاح فدائمًا ما يكون ورائه مكتب نظيف ومنظم مع وسائل لتذكيرك بالنجاح، سواء من خلال عبارات مكتوبة أو صور الأشخاص الذين تتخذهم قدوة فى مجال عملك.

*النباتات الخضراء الطازجة وغير الذابلة هى منبع دائم للطاقة الجديد والحيوية، لذا احرص على توفيرها فى مكتبك خاصة أنها تعمل على تنقية الهواء كما تنقى مناخ الغرفة من الطاقة السلبية، وستنعكس عليك إيجابًا.

* وضع خريطة للعالم فى مكتبك أو أى خريطة تريدها هى فكرة جيدة لفتح مسار حياتك المهنية وفقًا لخبراء الفينج شوى، ويمكنك أيضًا أن تزين مكتبك بأعمال فنية تحمل طابعًا منفتحًا لآفاق كبيرة مثلاً وبها طاقة عالية.


موضوعات متعلقة:

خبيرة علم "الفينج شوى" تقدم لك 5 نصائح لجذب المال

5 نصائح من علم "الفينج شوى" لركاب السيارات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة