أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نصائح من علم "الفينج شوى" لركاب السيارات

الجمعة، 02 يناير 2015 01:13 م
5 نصائح من علم "الفينج شوى" لركاب السيارات سها عيد خبيرة علم طاقة المكان
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرتبط علم طاقة المكان "الفينج شوى" الصينى بكافة نواحى حياتنا، وتساعد نصائحه على الشعور بالطاقة الإيجابية فى أى مكان مغلق نتواجد فيه كما تقول "سها عيد"، خبيرة علم طاقة المكان، مشيرة إلى 5 نصائح يقدمها علم "الفينج شوى" لركاب السيارات للحفاظ على الطاقة الإيجابية خلال تواجدهم بالسيارة، وتقليل احتمالات حوادث الطرق لأنها تساعدهم على التركيز على القيادة والبعد عن العصبية والتوتر والصداع.

النصيحة الأولى هى الإبقاء على السيارة نظيفة على الدوام من داخلها وخارجها وتنظيفها بشكل يومى من الغبار والأوساخ لأن الغبار يخزن الطاقات السلبية التى لابد من التخلص منها فورا، كما يؤثر سلبا على الصحة.

تفريغ سلة المهملات من داخل السيارة بشكل يومى هى النصيحة الثانية التى توجهها "عيد" لأصحاب السيارات الخاصة، إضافة إلى تهوية السيارة بشكل مستمر خاصة الأشخاص المدخنين وتحذرهم من الروائح الكريهة التى تؤدى للعصبية والصداع وعدم التركيز.


النصيحة الرابعة هى استخدام المعطرات ذات الروائح المنعشة مثل رائحة الليمون والبرتقال واللافندر. وأخيرا تحذر من الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة لأنها تزعج الأذن وتسبب عدم التركيز واستبدالها بالاستماع إلى القرآن الكريم أو الموسيقى الكلاسيكية الهادئة.

مواضيع متعلقة
خبيرة علم "طاقة المكان" تقدم 10 نصائح للنجاح فى العمل

خبيرة علم "طاقة المكان": الأحمر لون الانتماء والأسود يعكس الاكتئاب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة