سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المنازل بـ"الوراق"

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 08:02 ص
سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المنازل بـ"الوراق" التشكيل العصابى المتهم بسرقة المساكن بالوراق
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث الجيزة فى الإيقاع بتشكيل عصابى مكون من 7 أشخاص لسرقة المساكن بمنطقة الوراق، وتبين أن المتهمين بينهم 3 سيدات، حيث تم القبض عليهم بعد سرقتهم مشغولات ذهبية وجهاز لاب توب من مسكن موظف، وحُرِّرَ محضر بالواقعة وتمت إحالتهم إلى النيابة التى أمرت بإخلاء سبيل السيدات الثلاث وحبس باقى المتهمين على ذمة التحقيق.

كان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزه قد تلقى بلاغا من موظف يدعى "ن.م" مقيم بالوراق أفاد فيه بتعرض شقته للسرقة على يد مجهولين، حيث استولوا على مشغولات ذهبية وجهاز لاب توب، فكلف رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات لتحديد هوية مرتكبى الحادث، خاصة أن منطقة الوراق شهدت فى الآونة الأخيرة عدة حوادث سرقة للمساكن.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محمود خليل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد حسن عليوة مفتش المباحث الجنائية وتوصلت التحريات إلى أن تشكيل عصابى مكون من 7 أشخاص بينهم 3 سيدات وراء سرقة شقة الموظف، وأنهم يكونون عصابة لسرقة المساكن.

وأكدت تحريات المقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق أن المتهمين هم كل من "محمد.أ.ى" عاطل و"أحمد.ع.ع" عاطل و"أحمد.ع.ح" عاطل و"ماجد.ع.ر" عاطل، و"ندى.س.أ" و"إيمان.م.ع" و"سامية.م.أ".

ومن خلال تكثيف التحريات وإعداد الأكمنة تمكن المقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث الوراق ومعاونوه النقيبان حسن مدنى وعبد الرحمن شحاتة من ضبط المتهمين، وتبين أنهم يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة المساكن.

وحُرِّرَ محضر بالواقعة وأخطر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وبإحالة المتهمين إلى النيابة أمرت بإخلاء سبيل السيدات المتهمات الثلاثة وحبس باقى المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفى منطقة إمبابة المجاورة لمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزه نجح رجال المباحث فى القبض على تاجر أسلحة نارية بحوزته 4 طبنجات وعدد من الطلقات، حيث اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت معلومات قد وردت للمقدم محمد أمين رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة تفيد بإتجار عاطل بالأسلحة النارية وترويجها على عملائه بالمنطقة.

وبإعداد عدة أكمنة فى المناطق التى يتردد عليها المتهم تمكن النقيبان هيثم سكر وأحمد ماهر معاونا مباحث قسم إمبابة من ضبطه، بحوزته 4 أسلحة نارية "طبنجات" وعدد من الطلقات اعترف بحيازتها للاتجار بها، فتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.



التشكيل العصابى المتهم بسرقة المساكن بالوراق



ضابطا شرطة إمبابة القائمين على ضبط تاجر الأسلحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة