بالصور.. أغرب استخدامات هاتفك الذكى.. جهاز يقيس صحة القلب.. وآخر لمعرفة مستوى الكحول.. وهواتف لها القدرة على قياس مستوى العضلات.. وآخر يطور من مهارات كرة السلة

الخميس، 04 سبتمبر 2014 11:09 ص
بالصور.. أغرب استخدامات هاتفك الذكى.. جهاز يقيس صحة القلب.. وآخر لمعرفة مستوى الكحول.. وهواتف لها القدرة على قياس مستوى العضلات.. وآخر يطور من مهارات كرة السلة قياس مستوى الكحول فى الدم من خلال الهاتف
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استخدامات الهاتف الذكى محددة والجميع يعرفها مثل معرفة الطقس، التواصل مع الأصدقاء، ومعرفة حركة المرور وعمل مكالمات فيديو، اللعب، والتسلية، سماع الموسيقى وغيرها من الأشياء التى تعتبر الأكثر انتشارا حول العالم والتى تعتبر الاستخدامات الرئيسية للهاتف الذكى، ولكن هناك العديد من الاستخدامات الغريبة غير التقليدية التى يمكن لهاتفك الذكى القيام بها.

وقدم موقع TIME أغرب استخدامات لا تعرف أن هاتفك الذكى يستطيع القيام بها.


- قياس صحة قلبك:

أنت لا تحتاج للذهاب إلى مختبر مستشفى مكلفة لقياس صحة قلبك بعد الآن، ولكن الآن هناك تطبيق على هواتف الآيفون مرتبط مع جهاز صغير يمكنك من عمل اختبار صحة قلبك وإعطائك النتائج على الهاتف أولا بأول، فهو يقوم بتحويل النبضات الكهربائية إلى رسم بيانى.

قياس صحة قلبك

- قياس مستوى الكحول فى الدم:

هناك جهاز صغير يعمل مع الهواتف الذكية فى حجم ميدالية المفاتيح BACtrack يمكنه قياس مستوى الحكول عن طريق توجيهه للنفس، ويخبر المستخدم بالفترة التى يحتاجها لكى يتم شفاؤه من تأثير الكحول كل هذا عبر تطبيق على الهاتف.

قياس مستوى الكحول فى الدم

- مشاهدة البرامج مباشرة من التليفزيون:

من المؤكد أنك تعرف أنه يمكنك مشاهدة البرامج المفضلة لك على هاتفك، ولكن Dyle هو جهاز هوائى صغير يجعلك تشاهد كافة قنوات التليفزيون مباشرة على هاتفك بكل سهولة دون البحث كثيرا.

مشاهدة بث مباشر

- قياس عضلاتك:

إذا كنت من محبى تربية العضلات واللياقة البدنية، فهناك جهاز صغير يعمل مع الهواتف الذكية الios والأندرويد يسمى Skulpt يقوم بتتبع نسبة الدهون فى الجسم وحجم الألياف العضلية ويقدم لك صورة شاملة للياقتك البدنية على هاتفك عبر تطبيق مرتبط به.

قياس عضلاتك

- الكشف عن السيارة:

جهاز Automatic يتم وضعه فى السيارة ويقوم بالكشف على محرك السيارة والبطارية ويخبرك على هاتفك بحالة سيارتك بشكل كامل، كما أنه يرسل تحذيرات على الهاتف عند انخفاض البطارية أو البنزين.

الكشف عن السيارة

- تقوية مهارات لعبة الباسكت:

كرة 94Fifty مزودة بمستشعر صغير داخل الكرة يقيس دورانها واتجاه تصويبها ويتصل لاسلكيا مع الهاتف الذكى لكى يخبرك بالأخطاء التى ارتكبتها أثناء اللعب وكيفية تحسينها بشكل يشبه المدرب الخاص.

تقوية مهارات لعبة الباسكت


موضوعات متعلقة

بالصور..لتجنب فضيحة جنيفر لورانس..نقدم لك أساليب سحرية لحماية هاتفك الذكى من "الهاكرز"..فعّل خصائص الأمان واستخدم كلمة سر قوية لكل تطبيق لزيادة الحماية..لا تفتح البلوتوث ولا تستخدم "واى فاى"بمكان عام ‎











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة