"مصر الثورة" بالإسكندرية يعلن عن تقدمه بمشروع قومى لحل مشكلة الطاقة

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 10:02 م
"مصر الثورة" بالإسكندرية يعلن عن تقدمه بمشروع قومى لحل مشكلة الطاقة المهندس محمود مهران رئيس حزب "مصر الثورة"
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب "مصر الثورة" برئاسة المهندس محمود مهران بيانا منذ قليل أعلن فيه عن تقدمه غداً بمشروع قومى لرئاسة الجمهورية المصرية سيقوم بحل معظم مشاكل الطاقة التى تشهدها البلاد وتوفير طاقة بديلة ونظيفة، مؤكداً أنه سيكون له أثر إيجابى لخدمة اللوجستيات المقامة على مشروع محور تنمية قناة السويس.

وأشار "مهران" فى البيان إلى أن هذا المشروع سيقوم بتوفير طاقة بديلة من الوقود الحيوى من المخلفات الزراعية وغير الضارة بالبيئة مما يؤدى إلى معالجة ظاهرة الاحتباس الحرارى فى العالم.

واستكمل "مهران" أن هذا المشروع سيقوم بحل أزمة الكهرباء، والمحافظة على البيئة، وإنتاج مادة "السيليكون الكربونى" من قش الأرز والتى تدخل فى تصنيع أكثر من 1500 منتج صناعى.

وتابع "رئيس الحزب" أن من أبرز استخدامات هذه المادة "أنها تقوم بامتصاص الزيوت البترولية التى تلوث البيئة وتعمل على إزابتها وتعالج مشاكل تلوث مياه الشرب، كما تدخل فى عملية تلبيد الحديد وفى علاج وحفظ الحبوب فى الصوامع لمدد طويلة وتدخل أيضاً فى صناعة الأسمنت مما يؤدى إلى حماية المنشآت الخرسانية والشواطئ من التآكل".

وأوضح "مهران" أن الحزب يقوم الآن بالتنسيق مع رئاسة الجمهورية لتحديد موعد قريب مع الرئيس عبد الفتاح السيسى لعرض هذا المشروع.

وطالب "مهران" رئاسة الجمهورية بإحضار أحد المستشارين العلميين لرؤية أبحاث المشروع والدراسات التى تثبت كفاءته.

وأكد المخترع المصرى والمستشار العلمى لرئيس حزب مصر الثورة "إبراهيم عبد العظيم" أن المشروع سيقوم بحل مشكلة الاحتباس الحرارى التى يعانى منها العالم، أملاً أن تكون مصر هى صاحبة الريادة لحل تلك المشكلة التى يعانى منها العالم، وأن يكون هذا المشروع بين يدى الرئيس السيسى قبل مشاركته قى مؤتمر الأمم المتحدة القادم بشأن مناقشة مشكلة الاحتباس الحرارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة